لاعب الهلال السعودي: "بلهندة استحق هذه الصَّفعة" - El botola - البطولة

يونس بلهندة أثناء تلقيه الصفعة

لاعب الهلال السعودي: "بلهندة استحق هذه الصَّفعة"

أيوب رفيق (البطولة)
04 نونبر 2018على الساعة17:33

أيوب رفيق (البطولة)

ثمَّن اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا، المُمارس حالياً في السعودي، سُلوك مواطنه جيلسون، لاعب التركي، بصفع المغربي ، صانع ألعاب ، في المقابلة التي جرت بين الطرفيْن، يوم الجمعة المنصرم، وانتهت باشتباكات بين لاعبيْ قُطبي مدينة إسطنبول. 


متوسط الميدان السابق لفنربخشه، والذي انضم إلى الهلال في الصيف الفارط، قال ضمن منشورٍ له عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "إنهم لا يُحبُّوننا"، في إشارة إلى مكونات غلطة سراي، مُردفاً:"صاحب القميص رقم 10 استحق هذه الصفعة طويلاً". 



وكانت الصَّفعة التي تلقاها الدولي المغربي قد خلَّفت نُدوباً على مستوى عنقه، وهو المشهد الذي وثَّقه الحساب الرسمي لغلطة سراي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيما يُشبه إدانةً لتصرف اللاعب البرازيلي لفنربخشه. 


ومن المُرتقب أن تُسلَّط عقوبة حادة على جيلسون الضالع في صفع بلهندة، كما أن هذا الأخير يظل مُعرَّضاً بدوره لعقوبة من طرف الاتحاد التركي لكرة القدم، إلى جانب لاعبين آخرين انخرطوا في الاشتباكات والمناوشات عقب انقضاء المقابلة. 


وسبق لبلهندة البالغ من العمر 28 سنة أن طُرد في ثلاث مناسبات مع الفريق التركي، إحداها هذا الموسم أوقف على إثرها لثلاثة مباريات، فضلا عن تسع بطاقات صفراء نالها اللاعب الذي يقضي موسمه الثاني في "بلاد الأناضول".

أخبار ذات صلة