'أولتراس عسكري': "سنقف في وجه كل خارج عن النص" - El botola - البطولة

عدسة: عز العرب نايبط "البطولة"

'أولتراس عسكري': "سنقف في وجه كل خارج عن النص"

جمال ملكي - البطولة
10 نونبر 2018على الساعة21:30

أصدرت مجموعة 'أولتراس عسكري الرباط'، بلاغا تؤكد من خلاله، أن لقاء الغد بين وضيفه  (15:00)، سيكون فرصة للاحتجاج بطريقة حضارية، والوقوف في وجه "كل خارج عن النص".


وقال الفصيل المساند للنادي العسكري، أنه سيرد بطريقته، على المكالمة المسربة، التي نسبت للاعب يوسف القديوي، الذي يتهم فيها مدربه امحمد فاخر، ويؤكد أن الأخير يجبر لاعبيه على دفع المال، إن أرادوا اللعب.


وجاء في بلاغ 'أولتراس عسكري' ما يلي:

"تدعو الأولتراس عسكري الرباط الجماهير العسكرية، لمزيد من الحكمة و التشبت بالنقد البناء الذي لا يخرج عن نطاق الاحتجاج السلمي، فقد تابعنا باستغراب شديد بعض الخطابات التحريضية حول مقابلة الأحد، التي تدعو للفوضى و التي هي أصلا مشكوك في مصدرها و من يروجها، و تؤكد المجموعة أنها ستقف في وجه كل خارج عن النص، فالتحريض على الفوضى لم يكن في يوم من الأيام من قيم الجيش الملكي و جماهيره.

و بالرجوع للمكالمة الهاتفية التي انتشرت بسرعة قياسية فالمجموعة لها زاوية رؤية خاصة بها غير متعلقة بطرف معين، ستعرضها بالملعب، وبطريقة تعكس التزام المجموعة، وهو ما نريد أن تكون عليه الجماهير، وأن يحركها منطق العقل لا العاطفة في مواقف مماثلة، مواقف تستدعي التريث، قصد اتخاد القرارات المناسبة في الوقت المناسب".


أخبار ذات صلة