الهلال السعودي لـ"البطولة": "هذا ما جرى مع مبارك بوصوفة" - El botola - البطولة

مبارك بوصوفة

الهلال السعودي لـ"البطولة": "هذا ما جرى مع مبارك بوصوفة"

أيوب رفيق (البطولة)
09 نونبر 2018على الساعة18:01

أيوب رفيق (البطولة)

أكد نادي السعودي أن المفاوضات مع المغربي ، من أجل الانتقال إلى الفريق "الأزرق"، توقفت بشكل "نهائي"، لافتاً إلى أن الطَّرفيْن لم يتوصَّلاَ إلى اتفاق يُتيح تأمين وإغلاق الصفقة التي كان يُراد من خلالها سد الفراغ الذي خلَّفته إصابة صانع الألعاب الإماراتي، ، المُلقَّب بـ"عموري". 


وقال مدير الكرة بالهلال، فهد المفرج، في تصريح خصَّ به "البطولة"، ضمن اتصال هاتفي، إن "الطرفيْن لم يهتديا إلى اتفاق يُرضيهما سويا"، وهو ما جعلهما "يطويان هذه الصَّفحة" رغم الآمال التي كانت تُراودهما من أجل إبرام عقد يسمح لصاحب الـ34 سنة بخوض تجربة الاحتراف ب


ذات المتحدث، أكد أن بوصوفة "لاعب موهوب يجر خلفه تاريخ عريض بخوضه لنهائيات 2018 بروسيا"، مُستبعداً احتمالية تجديد المفاوضات مع نجم البلجيكي سابقا، في الوقت الذي فضَّل فيه النادي طرح خيارات وأسماء أخرى لتعويض "عموري" بعيداً عن المغربي. 



وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى أن الجانب المالي هو السبب الرئيسي الذي اعترض سبيل وصول المفاوضات إلى نقطة التقاء واتفاق، مع العلم أن بوصوفة يُعتبر من اللاعبين الذين يتقاضون رواتب عالية، بناءً على تجاربه السابقة خاصة مع و الروسييْن و الإماراتي. 


هذا ويعيش ضابط إيقاع "" عطالةً تمتد منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة، بعدما انتهى عقده مع الجزيرة الإماراتي، غير أنه يواصل الحضور في القوائم التي يُعلنها الناخب الوطني، ، آخرها تلك الخاصة بمباراتيْ الكاميرون وتونس. 


وتبلغ القيمة السوقية للاعب المغربي المخضرم مليون ونصف المليون يورو، حسب مؤشر "ترانسفير ماركت"، غير أن الراتب الذي يشترطه يلعب دوراً هاما في إخفاقه في إيجاد نادٍ ينضم إليه، وفق التقارير السالفة الذكر.

أخبار ذات صلة