ركن المحترفين| بوصوفة يتفاعل مع رونالدينيو وبنعطية يهنئ أنيلكا والزهر يتسلح بالإيجابية - El botola - البطولة

ركن المحترفين| بوصوفة يتفاعل مع رونالدينيو وبنعطية يهنئ أنيلكا والزهر يتسلح بالإيجابية

أ.ر (البطولة)
07 نونبر 2018على الساعة21:12

أ.ر (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

أبدى كل من اللاعبيْن المغربييْن ومهدي بوربيعة إعجابهما بالصورة التي التقطها البرازيلي بالعلم المغربي، بمدينة العيون، على هامش الاحتفالات بذكرى المسيرة الخضراء. 



ونشر بوصوفة تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مُرفقاً إياها برموز تعبيرية تعكس الامتنان والشكر إزاء ما قام به النجم البرازيلي السابق. 



أما بوربيعة، اللاعب المُمارس في الإيطالي، فقد أقدم بدوره على ذات الخطوة، بمشاركة الصورة في حسابه على موقع "أنستغرام"، إلى جانب رموز تعني الحب والإعجاب بهذا السلوك. 



من جانبه، هنأ ، مدافع ، النجم الفرنسي السابق ، بمناسبة تقلده مهمة الإشراف على المهاجمين الشباب داخل أكاديمية ، قائلاً له: "حظ موفق في تجربتك الجديدة أخي". 



أما نبيل الزهر، جناح ، فقد نشر صورةً على موقع "أنستغرام" تحث على ضرورة الاحتفاظ بالفكر الإيجابي ومواصلة العمل، بعد ساعات من عدم استدعائه من طرف الناخب الوطني، هيرفي رونار لقائمة "أسود الأطلس".

أخبار ذات صلة