ركن المحترفين| حكيمي في مدريد وبونو يحظى بمكافأة والكبير يكشف سر التألق - El botola - البطولة

صورة مركبة

ركن المحترفين| حكيمي في مدريد وبونو يحظى بمكافأة والكبير يكشف سر التألق

أ.ر (البطولة)
05 نونبر 2018على الساعة20:23

أ.ر (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

كشف ، المهاجم المغربي لنادي التركي، أن العمل الجاد والاجتهاد هما السر وراء تألقه في المباراتيْن الأخيرتيْن، اللتيْن أحرز فيهما هدفيْن، وذلك بعد عودته من إصابة غيَّبته عن أربعة مباريات متتالية. 



وقال صاحب الأهداف الأربعة هذا الموسم، ضمن حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "أسبوعان رائعان منذ عودتي من الإصابة، لكن الكثير من الناس لا يعرفون ولا يرون حجم العمل الشاق خلف الواجهة. رأوا فقط النتيجة على أرضية الملعب". 



أما ، ظهير فريق ، فقد نشر صوراً توثق لحصته التدريبية مع فريقه في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" قبل مواجهة ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 



كما أصدر صاحب العشرين سنة صورة له لدى وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد، صباح اليوم الإثنين، تمهيداً للجولة الرابعة من دور مجموعات ، من خلال حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام".



من جانبه، حظي ياسين بونو، حارس مرمى ، بإشادة الحساب الرسمي لرابطة "الليغا" على "أنستغرام"، والذي اعتبر الدولي المغربي مثل جدارٍ شاهق لا يسمح لأي كان بالمرور وتخطيه، بعد تألقه أمام وتصديه لكرات بالجملة. 

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة