السيتي يلعب البريميرليج على المستوى السهل بسداسية في ساوثامبتون - El botola - البطولة

السيتي يلعب البريميرليج على المستوى السهل بسداسية في ساوثامبتون

فاروق عصام (البطولة)
04 نونبر 2018على الساعة17:08

احتاج حامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي لعشر دقائق فقط من أجل قطع رأس المدرب الويلزي "مارك هيوز" والقضاء على آمال نادي ساوثامبتون في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بنصف دستة من الأهداف لصالح الفريق السماوي.


السيتي فعل كل شيء في خصمه، ولعب المباراة وكأن المدرب "بيب جوارديولا" فعّل المستوى السهل في اللعبة، فحسم اللقاء بأول هدفين بعد مرور 10 دقائق فقط من البداية عبر الثنائي "ليروي ساني" و"سيرجيو أجويرو".


ولتزداد الأمور تعقيدًا على هيوز أكمل الإسباني "دافيد سيلفا" ثلاثية السيتي قبل مرور أول ثلث ساعة من اللعب، لتتحول المباراة لاستحواذ من قبل فريق واحد وهيمنة على كل مجريات اللعب.


وجاء الدور على الجناح الإنجليزي "رحيم ستيرلينج" من أجل دخول لائحة المسجلين بتدوينه هدفين بعدما صنع هدف أجويرو، وأنهى ساني السداسية بهدف في الوقت المبدد، بينما سجل هدف السانتس الوحيد "داني إنجز" في الشوط الأول.


بهذا الانتصار المبهر انفرد السيتي بصدارة البريميرليج منفردًا هذه المرة، بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الذي تعادل ليلة أمس مع آرسنال، بينما ساوثامبتون فتجمد رصيده عن النقطة السابعة في المركز السادس عشر.