'بلاك آرمي' و'أولتراس عسكري': رحمة الله على مديح وإنا لله وإنا إليه راجعون - El botola - البطولة

'بلاك آرمي' و'أولتراس عسكري': رحمة الله على مديح وإنا لله وإنا إليه راجعون

هيئة التحرير
04 نونبر 2018على الساعة13:43

قدمت "أولتراس عسكري الرباط" و"بلاك آرمي"، تعازيها لعائلة المدرب مصطفى مديح، الذي غادرنا إلى دار البقاء، صباح اليوم الأحد.


وبما أن الإطار الوطني، كان من بين المدربين الذين قادوا لمنصات التتويج، فإن "أولتراس عسكري" و"بلاك آرمي"، لم يترددوا في تعزيمة عائلته.


وكتبت 'بلاك آرمي': "'يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي'... ببالغ الأسى و الحزن توصلنا بخبر وفاة الربان " مصطفى مديح " أحد و أخر المدربين الذين قادوا الفريق إلى منصة التتويجات ، و بهذا المصاب تتقدم مجموعة بلاك أرمي 2006 بأحر التعازي و صادق المواساة لعائلة الفقيد ، راجين من المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمتة و أن يلهم ذويه الصبر و السلوان . اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار. إنا لله وإنا إليه راجعون".

بدورها كتبت 'أولتراس عسكري' عبر صفحتها على 'فيسبوك': "بسم الله الرحمن الرحيم 'يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي'. تتقدم أولتراس عسكري الرباط بأحر التعازي و المواساة لأسرة المدرب مصطفى مديح و لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان أحد رجالاتها الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية و لنادي الجيش الملكي، و يذكر أنه آخر مدرب حاز معه الفريق بدرع البطولة، بالإضافة لكأس العرش. فرحمة الله عليه وإنا لله وإنا إليه راجعون".


أخبار ذات صلة