"خماسية الكلاسيكو الإسباني" بعيون اللاعبين المغاربة - El botola - البطولة

"خماسية الكلاسيكو الإسباني" بعيون اللاعبين المغاربة

منصف عدي (البطولة)
28 أكتوبر 2018على الساعة19:33

سلط العديد من اللاعبين المغاربة، الضوء على الكلاسيكو الإسباني، الذي انتهى يومه الأحد لصالح بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.



وفي جولة لصحيفة "البطولة" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نشر يونس بلخضر اللاعب السابق و الرياضيين، صورة وهو يتابع "الكلاسيكو" عبر التلفاز، معلقا بـ" Elcinco" و الرقم خمسة، في إشارة للنتيجة التي انهى بها الفريق الكتلوني المواجهة لصالحه.



ونشر عمر القادوري لاعب ا اليوناني، صورة عبر حسابه الشخصي في نفس الموقع المذكور، لمعقل نادي برشلونة "ملعب الكامب نو"، معلقا بأحد أشهر شعارات "البلوغرانا": "أكثر من مجرد نادي".



وكان قد عبر أيمن ماجيد حارس مرمى فريق ، عن مساندته لـ"الميرينغي"، إذ نشر صورة عند صافرة البداية، مرفوقة بعبارة: " Vamos madrid".



وفي سياق ذي صلة، عبر يوسف العربي لاعب الدحيل القطري عن سعادته بانتصار برشلونة، بنشر لقطة من المباراة، و التي تظهر من خلالها النتيجة، قائلا: "ديما بارصا".



ومن جهته تفاعل يوسف آيت بناصر، مع "الكلاسيكو"، إذ عبر عن مساندته لصديقه لينغليت مدافع فريق برشلونة الإسباني، معلقا بـ: "مباراة جيدة أخي".



فيما تفاعل زميله فيصل فجر بدوره مع "الكلاسيكو الإسباني"، بـ"إعجابات" في جل الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية لـ"الليغا" في "انستغرام" حول المواجهة.



ويذكر أن اللقاء المذكور، كان قد أجري عصر يومه الأحد، على أرضية ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة، برسم الجولة العاشرة من .