أوناجم يعتذر من الجماهير الودادية و يكشف عن الشخص الذي نشر "الصورة المستفزة" - El botola - البطولة

أوناجم يعتذر من الجماهير الودادية و يكشف عن الشخص الذي نشر "الصورة المستفزة"

منصف عدي (البطولة)
04 نونبر 2018على الساعة10:48

اعتذر محمد أوناجم لاعب فريق ، من الجماهير الودادية، التي عبرت عن غضبها بعد نشره صورة عبر حسابه الشخصي في "انستغرام"، اعتبرها البعض مستفزة للأنصار، بعد أن علق على إحدى الصور التي تطالبه بالرحيل بـ"انشاء الله".



وبرر اللاعب الودادي تواجد تلك الصورة في حسابهب بكون أحد الأشخاص المكلفين بإدارة صفحته، قام بنشرها دون علمه ما اضطره إلى طرده، "حسب قوله".


ونشر أوناجم صورة له مرفوقة برسالة إعتذار، جاءت كالآتي:

اعتذار و تصويب

أجدد اعتذاري مرة أخرى على الصورة التي تم نشرها عبر حسابي الرسمي على الاستغرام و التي تفاجأت كما تفاجأت الجماهير الودادية بنشرها من قبل أحد الأشخاص المكلفين بإدارة الصفحة.


لقد قمت بحدف الصورة مباشرة بعد علمي بنشرها كما أنني كنت أرغب في القيام بلايف لتوضيح الأمر لجميع الوداديين الذين أكن لهم الاحترام لكن تأخر الوقت حال دون ذلك.



صراحة أستوعب ردة فعل الجماهير من نشر تلك الصورة التي لا تمثلني في شيء و ليست من طبيعة أوناجم الرد على انتقادات الجماهير بتلك الطريقة بالنسبة لي فأنا أحس بمعاناة الجماهير الودادية التي لا تبخل علينا بالدعم و المساندة سواء داخل المغرب أو خارجه و لا يمكنني أن أرد لها الجميل بتلك الطريقة التي ليست من عادتي حتى قبل اللعب لفريق الوداد الذي أعشقه منذ الصغر و كان حلمي حمل قميصه و اللعب أمام الجماهير الودادية التي دعمتني و ساندتني منذ قدومي للفريق.


و خير دليل على حبي للوداد و للجماهير هو أنني لعبت لأزيد من 20 دقيقة و أنا أعاني من كسر في نهائي عصبة الأبطال.


الشخص الذي نشر الصورة تم إزالته بشكل نهائي من إدارة الصفحة.


أتمنى أن تقبلوا اعتذاري و أعدكم أننا سنسعى لتعويض الإقصاء في كأس العرش في مسابقة البطولة و الكأس العربية للتذكير فأنا أحاول دائما تقديم كل ما في جعبتي من أجل إسعاد الوداديين و قد ضحيت في العديد من المناسبات بالعديد من العروض المغرية للبقاء داخل الوداد و حصد المزيد من الألقاب.


هذا وكان قد عبر البعض من أنصار النادي الأحمر، عن استيائهم من أداء بعض اللاعبين و خروجهم أمام النهضة البركانية من الكأس، مطالبين برحيلهم، مؤكدين أن "الكأس الفضية" كانت مطلبا رئيسيا لهم هذا الموسم، بعد غيابها عن الوداد مدة طويلة.


ويذكر أن الوداد كانت قد أقصيت منمنافسات ، بعد انهزامها بضربات الترجيح أمام النهضة البركانية، أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب فاس.

أخبار ذات صلة