الجعواني: "درسنا الوداد جيدا في مبارياتها الأخيرة و استفدنا من نصائح لقجع الذي رافقنا طيلة الأسبوع" - El botola - البطولة

منير الجعواني

الجعواني: "درسنا الوداد جيدا في مبارياتها الأخيرة و استفدنا من نصائح لقجع الذي رافقنا طيلة الأسبوع"

منصف عدي (البطولة)
02 نونبر 2018على الساعة20:21

أكد الإطار الوطني منير الجعواني، مدرب فريق ، في تصريح صحفي عقب مواجهة ، أنه سعيد بتحقيق التأهل للمباراة النهائية .


وأشاد المدرب البركاني بلاعبيه، معلقا بالقول: "اللاعبون دائما يقدمون مباريات جيدة في المواعيد الكبرى، مما أهدانا اليوم بطاقة العبور للمشهد الختامي".


وأضاف الجعواني، أنه درس بشكل جيد الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تابع الوداد في مبارياتها الأخيرة، خاصة في مواجهة النجم الساحلي التونسي في كأس زايد العربية، و مباراة المولودية الوجدية في البطولة الإحترافية.


وأردف قائلا: "تعاملت بشكل خاص مع خط الهجوم الودادي، رغم أنني تفاجأت بإقحام الناهيري بدل كادارين، الأمر الذي دفعني لتغيير النهج التكتيكي في آخر اللحظات".


وقال أن فريقه استفاد كثيرا من نصائح رئيس الفريق فوزي لقجع، قائلا: "استفدنا كثيرا من لقجع، الذي كان معنا طيلة الأسبوع، ونصائحه خدمت مصلحتنا تقنيا كذلك، لأنجح في غلق الممرات الجانبية التي تتعتبر من بين نقاط قوة الوداد".


وختم حديثه مؤكدا أن التأهل هو بمثابة الهدية للساكنة بركان، متمنيا حظا موفقا لفريق الوداد الرياضي الذي يمثل المغاربة عامة "حسب قوله".


ويذكر أن التوقيت الأصلي كان قد انتهى بهدف في كل مرمى، ليتأجل الحسم للضربات الترجيحية التي ابتسمت للفريق البركاني بنتيجة "6ـ5".

أخبار ذات صلة