لاودروب: "لم أعرض نفسي على ريال مدريد، ولم أتلقـ عرضاً" - El botola - البطولة

لاودروب: "لم أعرض نفسي على ريال مدريد، ولم أتلقـ عرضاً"

محمود علي
31 أكتوبر 2018على الساعة15:23

فند المدرب السابق ، الأنباء التي تحدثت عن أنه عرض العودة لتدريب "الميرنجي"، أو أنه تلقى عرضاً، مؤكداً أن ذلك لم يحدث قط.


وبينما كانت التكهنات تُشير إلى أن آنطونيو كونتي هو الأقرب لخلافة لوبيتيجي، برز اسم لاودروب الغائب عن الساحة الأوروبية منذ تجربته مع سوانسي التي انتهت في عام 2014.


وقال لاودروب في تصريحات لـ"ماركا": "أنا لا أبحث عن فريق، لقد انتهى بي المطاف في قطر منذ ثلاث سنوات، وقررت منذ ذلك الوقت أن أستريح، لم أحدد كم من الوقت سأحصل عليه، لكنني أريد أن أرى اشتياقي لكرة القدم.


وعن ما إذا كان يود العودة لمدريد، أجاب قائلاً: "ليس الآن، لأنني بحاجة إلى بعض الوقت، سأعود في الصيف القادم وسأرى ماذا سيكون قراري، في هذا الوقت أشعر أنني أريد أن أستمتع بالحياة فقط".


وتابع: "لقد انزعجت من الصحافة الإسبانية، لأنها قالت انني عرضت نفسي على ريال مدريد، والآن رفضت عرضاً من فلورنتينو بيريز، أنا أفهم أن هذا التوقيت فيه الكثير من التأويلات ولكن ليس باختراع هكذا أشياء".


وتحدث لاودروب عن قرار تعيين سولاري بشكل مؤقت خلفاً لـ لوبيتيجي قائلاً: "من الصعب أن تكون مستعداً تماماً لتدريب الريال، ولكن عليك أن تبدأ، هناك العديد من المدربين قاموا بعمل جيد في أول مهمة لهم، مدرب ريال مدريد لا يحتاج لتعليم اللاعبين كيف تلعب كرة القدم، ولكن لفهم الأمور من الداخل".