مدرب ليستر سيتي قلق بشأن إصابة دانييل أمارتي الخطيرة - El botola - البطولة

.

مدرب ليستر سيتي قلق بشأن إصابة دانييل أمارتي الخطيرة

EFE
28 أكتوبر 2018على الساعة11:24

عبر كلود بويل، مدرب ، عن سعادته لتفادي الخسارة مجددًا في، اليوم السبت، لكنه أبدى قلقه على حالة لاعبه دانييل أمارتي الذي غادر الملعب محمولًا على محفة واحتاج لأوكسجين على أرض الملعب.


وسجل ويلفريد نديدي هدفًا في اللحظات الأخيرة؛ ليمنح ليستر التعادل 1-1 مع ضيفه وست هام يونايتد الذي لعب بعشرة لاعبين بعد تقدم فابيان بالبوينا للضيوف، لكن بويل أبدى اهتمامًا أكبر بضمان تعافي أمارتي تمامًا.


وغادر المدافع الغاني الملعب في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما بدا أنه تعرَّض لإصابة خطيرة في الكاحل عقب اصطدامه بميخائيل أنطونيو.


وقال المدرب الفرنسي لمحطة بي.تي سبورت التلفزيونية: “لعب جيدًا وقدم أفضل ما لديه لذلك من الصعب أن نرى هذه الإصابة في النهاية. كنت أفكر في هذا الأمر أكثر من المباراة في النهاية. أتمنى ألا تكون خطيرة كما نعتقد. سيخضع لمزيد من الاختبارات ثم نرى ما سيحدث”.


وأضاف: “كانت مباراة صعبة. بدأنا بشكل جيد جدًّا في الشوط الأول، لكننا فقدنا السيطرة على المباراة وتراجعنا للخلف. لعب وست هام جيدًا واستقبلنا هدفًا من كرة ثابتة”.


وتابع: “عدنا برغبة وإيجابية أكبر بعد الاستراحة، وكان الأداء جيدًا من جانبنا في الشوط الثاني الذي شهد العديد من الفرص”.


وأبدى مانويل بليغريني، مدرب وست هام، الذي طرد لاعبه مارك نوبل في الدقيقة 38، خيبة أمله من النتيجة.. لكنه قال إن “اللاعبين يجب أن يشعروا بثقة كبيرة بعد هذا الأداء”.