بويل يمدح لاعبه بعد استدعائه لمنتخب إنجلترا - El botola - البطولة

بويل يمدح لاعبه بعد استدعائه لمنتخب إنجلترا

رويترز
04 أكتوبر 2018على الساعة21:47

امتدح كلود بويل مدرب لاعبه جيمس ماديسون بعد استدعائه لأول مرة للانضمام لتشكيلة منتخب لكرة القدم، قائلا إنه لن يغتر بذلك وسيواصل الأداء المثير للإعجاب في أرض الملعب.


وماديسون (21 عاما) واحد من 3 وجوه جديدة ضمها المدرب جاريث ساوثجيت لتشكيلة إنجلترا المؤلفة من 25 لاعبا لخوض مباراتي كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية في 12 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بجانب جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند وماسون ماونت المعار من تشيلسي إلى ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية.


وقال بويل قبل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد السبت "يتمتع (ماديسون) بشخصية ستعينه على الثبات الانفعالي ولن يغتر وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، ومن المهم أن يستمر في تطوير قدراته الذهنية".


وسجل ماديسون 3 أهداف وساعد في صناعة هدفين آخرين في 7 مباريات شارك فيها أساسيا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهو ما لفت أنظار المدرب ساوثجيت.


وقال بويل "إنها مكافأة جيدة.. يتمتع بخصال رائعة وشخصية قوية وعمره 21 عاما، ولديه فرصة مواتية للنضوج وهو لاعب ذكي. نعرف ما يتمتع به من كفاءة. إنه لاعب مبدع ويجيد التعامل مع الكرات الثابتة".


وسيغيب عن مباراة السبت لاعب الوسط ماتي جيمس رغم تعافيه من إصابة في وتر العرقوب لأنه غير جاهز بعد للمشاركة، كما سيغيب أيضا الجناح ديماراي جراي بسبب إصابة في الكاحل.


ويحتل ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 12 نقطة متفوقا على إيفرتون بثلاث نقاط ومتقدما عليه بثلاثة مراكز.