مورينيو: طموح إيفرتون لا يختلف عن طموح اليونايتد - Elbotola - البطولة

مورينيو: طموح إيفرتون لا يختلف عن طموح اليونايتد

فاروق عصام (البطولة)
26 أكتوبر 2018على الساعة19:52

واصل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" توجيه رسائل غير مباشرة لإدارة النادي، وهذه المرة بتصريح استفز به عشاق الشياطين الحمر، حين أشار إلى أن طموح ناديه لا يختلف عن طموح فريق إيفرتون منافسه خلال الجولة العاشرة من البريميرليج.


ولا يزال المدرب البرتغالي لا يقبل إنفاق إدارة ناديه لـ70 مليون جنيه استرليني فقط خلال الصيف الماضي، وهو ما يراه مبلغًا غير مقبولاً في الوقت الراهن، نظرًا لعدم الاستجابة لمطالبه بتدعيم التشكيلة بلاعبين جدد خاصة على مستوى خط الدفاع.


وصرح مورينيو قبل مواجهة التوفيز قائلاً "إيفرتون قام باستثمار هائل، ونحن نعرف أن الفريق سائر نحو مسار مختلف، لقد تعاقدوا مع لاعبين من برشلونة، مما يعني أنهم يمتلكون كل الرغبة في الوصول إلى مرحلة معينة، وأعتقد أن إيفرتون يمتلك نفس الطموح الخاص بنا".


وخرج مورينيو في أكثر من مناسبة لتوجيه ضربات للإدارة، حيث صرح منتصف الأسبوع بأن مانشستر يونايتد ليس في مستوى الفرق الكبرى في أوروبا سواء يوفنتوس برشلونة ريال مدريد أو مان سيتي، ومن قبلها أشاد بمجموعة كشافين وست هام، واستمر في مدح الخصوم حين تحدث عن ثنائي قلبي دفاع يوفنتوس "كيليني وبونتشي" وتقليله من مدافعي فريقه في وجهة نظر الكثيرين.