كوفاتش: ريبيري جاهز للمشاركة أمام ماينز - El botola - البطولة

.

كوفاتش: ريبيري جاهز للمشاركة أمام ماينز

ميونخ - د ب أ
26 أكتوبر 2018على الساعة16:25

أعلن نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق حامل لقب"بوندسليغا" يوم الجمعة أن النجم الفرنسي بصدد العودة إلى قائمة الفريق في المباراة المقررة أمام ماينز يوم السبت ضمن منافسات البوندسليغا.


وتمثل عودة ريبيري أنباء سارة لجماهير بايرن ميونخ الذي يتطلع إلى استغلال مباراة الغد في مواصلة استعادة التوازن وكذلك ملاحقة غريمه بوروسيا دورتموند الذي يحتل صدارة الدوري.


وقال كوفاتش في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث عن مباراة الغد إن ريبيري عاد للتدريبات مجددا مع تعافيه من مشكلة في العمود الفقري ، "وسيعود إلى الفريق يوم السبت".


وكان ريبيري غاب عن صفوف بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بالفوز على آيك أثينا اليوناني 2 - صفر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، كما ظل على مقعد البدلاء خلال المباراة التي انتهت بالفوز على فولفسبورغ 3 - 1 مطلع هذ الأسبوع ضمن منافسات البوندسليغا.


وجاء الانتصاران عقب فشل الفريق في تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية في كافة المسابقات، التي شهدت تراجع حامل اللقب ست مرات متتالية، إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بفارق أربع نقاط خلف دورتموند المتصدر والذي لم يتلق أي هزيمة.


ويلتقي فريقا بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند يوم 10 نوفمبر المقبل في مدينة دورتموند، ولا يريد كوفاتش أي تراجع للفريق قبل هذه المباراة، وقال: يجب أن نزيد الضغط بطريقة تتيح لنا فرصة تجاوزهم. النجاح في الملعب ضروري، لذلك فإن آخر انتصارين حققا لنا بعض النجاح.


ويغيب الجناح الهولندي آرين روبين عن مباراة ماينز المقبلة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فولفسبورغ، وقال كوفاتش إنه سيواصل عملية التدوير بين اللاعبين في مبارا ماينز. وقال كوفاتش عن فريق مانيز، الذي لم يخسر على أرضه: نتجه إلى ماينز من أجل تحقيق الفوز. بالتأكيد ستكون مباراة صعبة. يجب أن نتحلى بالصبر وأن نستغل جيدا الفرص التي نحصل عليها.