حكيمي نجم "ليلة الأبطال"... عبارات الإشادة تنهال عليه وريال مدريد هو الضحية! - El botola - البطولة

حكيمي نجم "ليلة الأبطال"... عبارات الإشادة تنهال عليه وريال مدريد هو الضحية!

هيئة التحرير
24 أكتوبر 2018على الساعة22:22

شارك المغربي ، كأساسي لأول مرة في ، مع فريقه ، الذي "أمطر" شباك برباعية (4-0)، ووضع قدما في الدور القادم.

اللقاء عرف تقديم حكيمي لمستوى كبير، جعله يتلقى الإشادة، خصوصا وأنه قام بـ 3 تمريرات حاسمة، مع العلم أنه لعب كظهير أيسر. مباراة اليوم، كانت كافية ليؤكد أشرف أنه نجم قادم بقوة، وبدأت الأصوات من الآن، تطالب بعودته لفريقه الأم، ، بحيث كتب توماس رونسيرو، رئيس تحرير القسم الخاص بريال مدريد، في صحيفة "آس": "اللاعب المغربي جوهرة لمستقبل ريال مدريد".

وأضاف: "في يونيو سيعود إلى بيته. نحن ننتظرك يا أيها النجم".


صحفي آخر في إسبانيا، أشاد بحكيمي، ويتعلق الأمر بمانو ساينز (صحفي بآس)، الذي كتب في 'تويتر': "مباراة كبيرة لأشرف. ليس فقط كريستيانو من رحل عن ريال مدريد في الصيف... لكن هذا (حكيمي) سيعود"، في إشارة إلى أن ريال مدريد خسر خدمات كريستيانو، لكنه لن يخسر خدمات أشرف، الذي انتقل كمعار فقط.

أما صفحة بوروسيا دورتموند، فقد نشرت صورة لحكيمي، وأرفقتها بالرقم 3، في إشارة إلى عدد التمريرات الحاسمة التي قام بها اليوم.


وهناك من يعاتب ريال مدريد على التفريط في خدمات حكيمي، بحيث كتب (تويتر) كريستوف كوشلي، الذي يشتغل كصحفي بوكالة الأنباء الفرنسية (AFP): "نتحدث كثيرا عن أشياء تخص ريال مدريد، لكن ليس عن قرار إعارة حكيمي إلى دورتموند. لاعب يقدم 3 تمريرات حاسمة أمام أتلتيكو مدريد، كان من دون شك يملك الكثير لتقديمه".


أخبار ذات صلة