رُكن المحترفين | ياسين بامو يعقد قِرانه والمحمدي يُهنِّئ مزراوي - البطولة

رُكن المحترفين | ياسين بامو يعقد قِرانه والمحمدي يُهنِّئ مزراوي

أيوب رفيق (البطولة)
24 أكتوبر 2018 على الساعة 09:30

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي. 

_______________________________________________

إسوة بفئة عريضة من لاعبي كرة القدم العالمية، استمر "" في حركيتهم وديناميتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار حفاظهم على حبل التواصل مع عُشاقهم ومُتابعيهم، وهو ما صارت تُؤمِّنه هذه الوسائل ذات الطابع الاجتماعي التواصلي. 


البداية من مهاجم الفرنسي، ، الذي عقد قرانه، بالمغرب، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام" يُظهر مُقتطفا من حفل زِفافه، قبل أن يعود اللاعب صباح اليوم إلى الديار الفرنسية. 



وكان اللاعب البالغ من العمر 27 سنة قد أعلن عبر ذات الموقع استعداده لعقد قرانه، كما أصدر مقطع فيديو يظهر فيه رفقة شريكة حياته. 



أما ، الظهير الأيمن لفريق ، فقد بعث رسالة تهنئة لزميله السابق في ، ، والمهاجم الحالي ل، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ26، إذ قال له: "الكثير من التهاني صديقي". 



من جانبه، هنأ ، حارس مرمى الإسباني، مواطنه ، لاعب، بعد إحرازه هدفاً قاتلاً في شباك البرتغالي، يوم أمس، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات



والخِتام من ، متوسط ميدان ، الذي نشر صورة تكشف تعطشه لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيُنازل فريق الإمارة، يوم الأربعاء، نظيره كلوب بروج البلجيكي، وذلك بقيادة مدربه الجديد تييري هنري. 

طاغات متعلقة