خاص/ رئيس الرجاء لـ"البطولة": "سعيد جدا بعودتنا للنهائي بعد غياب طويل و الفريق قدم مباراة قتالية أمام إنييمبا" - Elbotola - البطولة

جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي

خاص/ رئيس الرجاء لـ"البطولة": "سعيد جدا بعودتنا للنهائي بعد غياب طويل و الفريق قدم مباراة قتالية أمام إنييمبا"

منصف عدي (البطولة)
24 أكتوبر 2018على الساعة21:43

ليلى الكوني/عماد الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

عبر جواد الزيات رئيس نادي ، في تصريح خاص لـ"البطولة" عقب مواجهة الفريق أمام انييمبا النيجيري، عن سعادته بالتأهل إلى المباراة النهائية من .


وأكد الرئيس الرجاوي أن الفريق تعامل بشكل جيد مع المباراة، معلقا بالقول: "اللاعبون قدموا مباراة بروح قتالية، أهدتنا بطاقة العبور للمشهد الختامي بعد غياب دام لـ15 عاما".



وأشار الزيات، أن ما يقدمه الفريق لحد اللحظة هذا الموسم إيجابي بإمتياز، لا سيما و المجموعة تنافس على 4 واجهات وتحقق فيها نتائج إيجابية، آخرها ضمان التواجد في النهائي أمام فيتا كلوب "حسب قوله".


وأضاف رئيس "النسور" أن الطاقم التقني إلى جانب اللاعبين يسيرون بكل ثقة في الطريق الصحيحة، قائلا: "الفريق يقدم منتوجا كرويا في المستوى، و نتمنى إسعاد الجماهير الرجاوية المتعطشة للألقاب خاصة على المستوى القاري".


ويذكر أن اللقاء المذكور، كان قد انتهى قبل قليل، بانتصار الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم إياب دور نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، بعد ذهاب في نيجيريا انتهى لصالح "النسور" بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة