بواتينغ يغيب عن مباراة ألمانيا ضد فرنسا - El botola - البطولة

جيروم بواتينغ

بواتينغ يغيب عن مباراة ألمانيا ضد فرنسا

بي إن سبورتس
14 أكتوبر 2018على الساعة14:52

تلقى ضربة أخرى بإصابة قلب دفاع بايرن ميونيخ وسيغيب عن المباراة المهمة جداً ضد فرنسا بطلة العالم، الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبية.


وتعرض بواتينغ للاصابة في ربلة الساق السبت خلال المباراة التي خسرتها ألمانيا بنتيجة مذلة أمام هولندا 0-3 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول في المسابقة.


وأصيب بواتنغ (30 عاماً) قبل 20 دقيقة على نهاية المباراة، لكنه أكملها حتى النهاية لأن لوف استخدم تبديلاته الثلاثة في محاولة منه لإدراك التعادل، لكنه لم يحقق مبتغاه بل تلقت شباك الحارس مانويل نوير هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة.


وفي ظل غياب بواتينغ، سيعتمد لوف على زميله في دفاع بايرن نيكلاس شوله أو لاعب باير ليفركوزن جوناثان تاه الذي انضم إلى المنتخب السبت بعد يوم على قيادته منتخب دون 21 عاماً للفوز على النروج 2-1 الجمعة، ما ضمن تأهل بلاده إلى بطولة أوروبا للشباب المقررة العام المقبل في إيطاليا.


وسيكون رجال لوف الذين لم ينهضوا حتى الآن من كبوة تنازلهم عن لقبهم العالمي والخروج من الدور الأول لمونديال روسيا 2018، مطالبين بالفوز على "ستاد دو فرانس" أو أقله تجنب الهزيمة التي ستكون السادسة للمنتخب خلال عام واحد، وهذا أمر لم يحصل في تاريخ الـ"مانشافت" القابع في ذيل المجموعة بنقطة حصل عليها من تعادل ذهاباً مع فرنسا دون أهداف في ميونيخ.