تأكيدا لإنفراد "البطولة".."نجم زغرتا اللبناني": "نعم تلقيت اتصالا من الرجاء الرياضي" - El botola - البطولة

إدمون شحادة

تأكيدا لإنفراد "البطولة".."نجم زغرتا اللبناني": "نعم تلقيت اتصالا من الرجاء الرياضي"

منصف عدي (البطولة)
09 أكتوبر 2018على الساعة19:57

تأكيدا لما سبق وانفردت به "البطولة" في مواد سابقة، أكد إدمون شحادة نجم فريق اللبناني، وجود مفاوضات بين و وكيل أعماله عزيز الشافعي.



وأشار اللاعب اللبناني في تصريح للزميل حمزة اشتيوي عن قناة "النيل الرياضية المصرية"، إلى أن انتقاله للفريق الأخضر يعتبر حلما بالنسبة إليه، معلقا بالقول: "أمر رائع أن أحمل قميص الرجاء و ألعب أمام جماهيره الكبيرة التي أتابعها منذ مدة".



وأضاف شحادة أنه تلقى العديد من العروض من أندية مغربية، على رأسها أولمبيك خريبكة، الذي كان قد وقع معه عقدا مبدئيا الموسم الماضي، قبل أن تفشل الصفقة بسبب عدم قدرة الفريق الفوسفاطي على كسر الشطر الجزائي "حسب قوله".



وأردف قائلا: "بعد خريبكة تلقيت عرضا رسميا من الجيش الملكي، الذي أبدى رغبة كبيرة للإستفادة من خدماتي، قبل أن تدخل الرجاء في الخط، و القرار الأخير يعود لوكيل أعمالي عزيز الشافعي الذي سيختار الأفضل لي".



وأشاد إدمون خلال تصريحه دائما، بالجماهير الرجاوية، قائلا: " بالتأكيد إنه جمهور عالمي، و سبق لي أن نشرت بعض الفيديوهات عبر صفحتي في موقع "فيسبوك" لبعض أهازيجه قبل سنتين".



وسبق لللاعب المذكور، مواجهة الرجاء هذا الموسم، خلال دور الـ32 من كأس زايد للأندية الأبطال، إذ قدم مستويات جيدة في مبارتي الذهاب و الإياب، أسالت لعاب مسؤولي النادي الأخضر.

أخبار ذات صلة