فيرديناند: مورينيو إما مُخطئ أو يكذب على نفسه - Elbotola - البطولة

فيرديناند: مورينيو إما مُخطئ أو يكذب على نفسه

فاروق عصام (البطولة)
07 أكتوبر 2018على الساعة10:24

انتقد مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق "ريو فيرديناند" تصريحات مدرب الشياطين الحمر "جوزيه مورينيو" عقب تحقيق الانتصار على نادي نيوكاسل مساء السبت لحساب الجولة الثامنة من البريميرليج.


وعاد اليونايتد بسيناريو درامي من خسارة بثنائية لانتصار بثلاثة أهداف في مباراة كانت عصيبة ومصيرية لمسيرة المدرب البرتغالي مع الفريق الإنجليزي.


وخرج مورينيو عقب اللقاء مؤكدًا أن هناك حرب ممنهجة عليه من قبل البعض، وأن هذا الأمر يؤثر على أداء لاعبي المان يونايتد، وهي تصريحات لم تعجب ريو كثيرًا وجعلته يخرج عبر الشاشة لانتقاده.


وصرح ريو قائلاً "لا أعرف! .. لا أعرف حقًا من أين جاء هذا الضعف، لا أعلم عما يتحدث مورينيو بكل صراحة، فإذا شاهدت شيئاً داخل الملعب عليك التحدث بشأنه، هو مدرب لمانشستر يونايتد، وحين تكون مدربًا للمان يونايتد لا يوجد أي شيء لا يلاحظ إذا كان فوز هزيمة أو تعادل".


ثم تابع "عندما وقع لمانشستر يونايتد فلا بد أنه لم يتوقع أن يأتي إلى هنا ويدير الأمور بطريقته، خاصة إذا فلتت الأمور عن السيطرة، فأنت ستكون تحت ضغوط كبيرة، وبالنسبة لجوزيه مورينيو عندما يقول أنه شاهد هذا الحماس والرغبة في الانتصار في وقت سابق هذا الموسم، فهو إما خاطئ أو يكذب على نفسه