نيفل: تسريب إقالة مورينيو فضيحة إدارية لليونايتد - El botola - البطولة

نيفل: تسريب إقالة مورينيو فضيحة إدارية لليونايتد

فاروق عصام (البطولة)
06 أكتوبر 2018على الساعة12:30

يتزعم أحد قادة نادي مانشستر يونايتد السابقين "جاري نيفيل" حركة منتشرة بين جماهير الشياطين الحمر تنادي بالتخلي عن الرئيس التنفيذي للنادي "إد وودوارد" والإبقاء على المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" كمدير فني للفريق.


ولم يعلن نيفيل عن هذا بشكل صريح، ولكنه انتقد خبر تسريب إقالة مورينيو لوسائل الإعلام من داخل المكاتب المغلقة لإدارة النادي، مؤكدًا أن حدوث هذا الأمر يشير إلى أن المشكلة الحقيقية مرتبطة بالإدارة وليس الجهاز الفني أو اللاعبين.



وعلق نيفيل على ما يحدث لسكاي سبورتس قائلاً "أنا أعشق هذا النادي وسأظل حتى نهاية حياتي مرتبط به، لقد قدم لي كل شيء، وكل ما أنا فيه الآن بسبب مانشستر يونايتد، لذلك سيبقى مصيره يهمني إلى الأبد، أشعر بالخزي لما حدث مع مورينيو وما يحدث حاليًا".


ثم تابع "الأمور تتكرر مجددًا فقد حدث هذا مع مويس وتم تسريب خبر إقالته، كما أن فان خال علم بإقالته من أشخاص آخرين لا دخل لهم بالفريق، وهذه المرة يتم تسريب خبر الإقالة لوسائل الإعلام، عن أي استقرار نتحدث، الأمور خرجت عن السيطرة ويجب النظر إلى أساس المشكلة، ما يحدث حاليًا هو فضيحة وعار لهؤلاء الذين يلعبون لعبة فوتبول مانجر ويعينون المدربين، فنحن ننتظر رابع مدرب للفريق في هذه المدة القصيرة، أين تقاليد وقيم المان يونايتد؟!".


يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني حالة من الهرج والمرج حاليًا، حيث يبقى مستقبل المدرب البرتغالي معلقًا على المحك بعد بداية هي الأسوأ في تاريخ النادي بالبريميرليج، بالإضافة إلى الخروج من كأس الرابطة المحترفة على يد فريق ديربي كاونتي.