لعنة برشلونة مستمرة مع الجار جيرونا - Elbotola - البطولة

لعنة برشلونة مستمرة مع الجار جيرونا

AFP
06 أكتوبر 2018على الساعة14:02

سقط جيرونا على ملعبه أمام إيبار بنتيجة 2-3 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك على الرغم من تألق مهاجمه الأوروغوياني كريستيان ستواني.


وتواصلت معاناة النادي الكاتالوني منذ النقطة الغالية التي انتزعها من معقل جاره العملاق برشلونة حامل اللقب حين أجبره على التعادل 2-2، إذ فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة تواليا، علما أنه استهل الموسم بتعادل مع بلد الوليد وخسارة أمام ريال مدريد قبل أن ينتفض بفوزه على فياريال خارج ملعبه ثم سلتا فيغو وصولا إلى التعادل مع برشلونة في معقله "كامب نو".


لكن فريق المدرب أوزيبيو ساركيستيان انتكس بعدها بالخسارة بين جماهيره أمام ريال بيتيس، ثم اكتفى الأحد الماضي بالتعادل أمام هويسكا قبل أن يتلقى اليوم هزيمته الثالثة بين جمهوره من أصل 5 مباريات، على الرغم من جهود ستواني الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين بثمانية أهداف بعد تسجيله ثنائية للمرة الثالثة هذا الموسم 40 و42.


وأكد إيبار تفوقه على جيرونا بالفوز عليه للمرة الثالثة تواليا بفضل أهداف البرازيلي تشارلز دياز من ركلة جزاء وأنايتس أربيا وسيرخي إينريش الذين منحوا فريقهم فوزه الأول في المراحل الثلاث الأخيرة.