مورينيو: أنا ساذج ولن أصدق نظرية المؤامرة - Elbotola - البطولة

مورينيو: أنا ساذج ولن أصدق نظرية المؤامرة

فاروق عصام (البطولة)
01 أكتوبر 2018على الساعة17:04

استبعد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" أن تكون هناك مؤامرة عليه من لاعبي الشياطين الحمر، مشيرًا إلى أن الفريق لا يربح في الفترة الحالية نظرًا لعدم تحمل كل شخص داخل النادي لمسؤلياته.


ويستعد المان يونايتد لخوض مباراة مهمة لحساب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد نادي فالنسيا الإسباني مساء الثلاثاء، وهي مباراة ستحدد بنسبة كبيرة مدى إمكانية استمرار الرجل الاستثنائي في مسرح الأحلام.



وصرح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً "حين تم سؤالي عن تهاون اللاعبين من قبل في قناة بي تي سبورتس، قلت للمراسل أنت في قناة بها العديد من نجوم وأساطير سابقين للنادي، يمكنك أن تطرح عليهم سؤالاً إن كانوا خلال مسيرتهم دخلوا أي مباراة وقدموا أداءًا سلبيًا عن عمد، أو لم يقدموا أفضل ما لديهم لصالح الفريق".


ثم تابع "اطرحوا عليهم هذا السؤال وإن كانت إجابتهم بالإيجاب، فسوف أغير فكرتي عن الكرة، لأنني ما زلت ساذجًا ولا أصدق أن هناك لاعبًا محترفًا سوف يتخاذل ويكون غير صادق، وكل شخص يحكم من وجهة نظره إن كان هناك تخاذل بالفعل أم لا أو إن كان هناك تعمد لعدم اللعب بكل قوة أم لا، شخصيًا أنا لا أصدق هذا الأمر".


وبشأن سؤاله عما إذا تحدث معه رئيس النادي "إد وودوارد" أم لا، رد مورينيو "لن أجيب على هذا السؤال، فأنا لم أسأل أي شخص في المؤتمر مع من تحدثت، أو من آخر شخص قد هاتفك، هذه أمور خاصة ولن أتحدث عنها".


يذكر أن نادي مانشستر يونايتد يعيش فترة من عدم الاستقرار رفقة مدربه البرتغالي، وبات هذا الأسبوع هو الحاسم فيما يتعلق بصدور قرار إقالة مورينيو أم الإبقاء عليه، خاصة بعد تعرض الفريق لثلاثة عثرات متتالية خلال الأسبوع الماضي.