كلوب ينتقد "الفينيشينج" الخاص بمحمد صلاح - Elbotola - البطولة

كلوب ينتقد "الفينيشينج" الخاص بمحمد صلاح

فاروق عصام (البطولة)
30 شتنبر 2018على الساعة14:25

أشاد المدير الفني الألماني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" بالحالة الممتازة التي يمر بها هدافه "دانيال ستوريدج"، كما انتقد تراجع مستوى المصري "محمد صلاح" في تسجيل الأهداف وعدم تمكنه من حسم المباراة ضد تشيلسي.


ولم يكن لدى دانييل ستوريدج الكثير للاحتفال به على مدار مواسم ابتلي فيها بالإصابات مع ليفربول لكن بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى يوم السبت منح فريقه التعادل 1-1 مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأعاد تذكير مدربه بإمكاناته الرائعة أمام المرمى.


وحصلت كفاءة التسديدة على إشادة من يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي تولى المسؤولية في 2015 لكنه لم يستطع الاعتماد على ستوريدج لفترات طويلة بسبب إصاباته.


وأبلغ كلوب الصحفيين بعد المباراة بشأن هدافه الإنجليزي قائلاً "إنه لاعب رائع واستعد بشكل جيد لبداية الموسم وهو في أفضل حال منذ أن التقيت به، هذا أمر جيد حقا وأنا سعيد لأجله. إنه يجتهد وهو لاعب رائع، وعندما عاد إلى غرفة تبديل الملابس... ارتفعت الأصوات وظهرت السعادة على اللاعبين لأجله لأنه يمر بفترة جيدة".


وبشأن صلاح وتبديله خلال المباراة والذي أثار الجدل علق الألماني "هذه لم تكن أفضل مباراة لصلاح، فهذه من نوعية المباريات التي تنقل جودة اللاعب لفئة أخرى، صلاح يجب أن يكون حاسمًا، فقد أتيحت له فرصتين، أهدر واحدة لأنه لم يكن في موقف مناسب، والثانية قام بالتمرير، لماذا؟ فقد كان من الممكن أن يكون أكثر حسمًا".