هازارد: أحلم باللعب في إسبانيا - El botola - البطولة

هازارد: أحلم باللعب في إسبانيا

فاروق عصام (البطولة)
30 شتنبر 2018على الساعة09:49

اعترف مهاجم نادي تشيلسي "إدين هازارد" بأنه كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن البلوز هذا الصيف، ولكنه قرر البقاء لمدة موسم آخر مع العملاق التشيلساوي.


وأبقى النجم البلجيكي الباب مفتوحًا لرحيله عن ملعب الستامفورد بريدج خلال الصيف القادم، حيث أكد أنه يحلم باللعب في الدوري الإسباني، ومن المعروف أن نادي ريال مدريد يرصد خزائنه من أجل ضمه كمعوض لرحيل النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو".


وصرح هازارد لقناة "BT Sports" قائلاً "لكي أكون صادقًا نعم فكرت في الرحيل عن تشيلسي بعد كأس العالم، وكان هذا الأمر وشيكًا، لأنني أحلم باللعب في إسبانيا".


ثم تابع "في النهاية قراري كان البقاء هنا، وأعتقد أنه كان قرارًا صائبًا، فالعمل مع المدرب الجديد الآن يبدو رائعًا، لذلك بقائي في تشيلسي كان قرارًا موفقًا، لا أعلم أي شيء عن مستقبلي، يمكن أن أنهي مسيرتي مع تشيلسي، ويمكن أن أرحل، ولكن في كل الأحوال سأكون سعيدًا وممتنًا لجماهير الفريق ولزملائي بسبب كل الحب الذي أظهروه لي".


يذكر أن صاحب الـ28 عامًا يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ستة أهداف، مما يؤكد أنه ينوي بينه وبين نفسه في حالة الرحيل عن تشيلسي أن يرحل بطلاً من أوسع الأبواب.