تعادل ثالث على التوالي لميلان في "الكالتشيو" - El botola - البطولة

من المباراة

تعادل ثالث على التوالي لميلان في "الكالتشيو"

أ ف ب
27 شتنبر 2018على الساعة21:46

تعرض لتعثر جديد في غياب المهاجم الأرجنتيني الذي لم يضعه المدرب جينارو غاتوزو على ورقة المباراة، واكتفى بالتعادل مع مضيفه أمبولي العائد الى دوري الأضواء.


والتعادل هو الثالث تواليا لميلان الذي تعادل في المرحلتين السابقتين مع كالياري (1-1) واتالانتا (2-2) بعد ان استهل البطولة بخسارة أمام نابولي وصيف البطل 2-3 في المرحلة الثانية (تأجلت مباراته مع جنوى في الأولى)، ثم حقق فوزه الوحيد حتى الآن على ضيفه روما (2-1) في المرحلة الثالثة.


وافتتح ميلان التسجيل في وقت مبكر اثر عرضية من الجهة اليسرى قطعها مدافع بتهاون فوصلت الى الأرجنتيني لوكاس بيليا الذي اطلقها بقوة من حافة المنطقة فارتطمت بالمدافع ليونادو كابيتزي وخدعت الحارس بيترو تيراتشانو (10).


وعجز ميلان عن زيارة شباك مضيفه في الوقت المتبقي (أكثر من 80 دقيقة)، وسمح العجز لصاحب الأرض بتحسين أدائه بنسبة كبيرة ومقارعة الفريق الزائر حتى استطاع ادراك التعادل من ركلة جزاء تسبب بها بيليا باعاقته فرانشيسكو كابوتو الذي ترجمها بنجاح (71).


وبقي أمبولي في المركز السابع عشر برصيد خمس نقاط فقط، بفارق نقطة خلف ميلان الذي تقدم ثلاث درجات الى المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط بفارق الاهداف أمام أتالانتا وتورينو وكالياري.


وفي مباراة ثانية، انتظر ساسوولو حتى الدقيقة 59 لتسجيل الهدف الاول بعد محاولة من السنغالي خوما باباكار الذي سدد كرة منحرفة من الجهة اليسرى ارتمى مواطنه الفريد غوميس، حارس سبال، وابعدها برؤوس الاصابع فوصلت الى كلود ادجابونغ الذي تابعها من مسافة قريبة في الشباك.


وتحرر لاعبو ساسوولو أكثر، وواصلوا ضغطهم على منطقة مضيفهم، وناب القائم الايسر عن الحارس غوميس في التصدي لكرة قوية سددها اليساندرو ماتري بعد دقيقتين من نزوله بديلا لباباكار (89).


لكن ماتري سرعان ما عوض بعد خطأ دفاعي في منتصف الملعب وهجمة معاكسة سريعة واجه على اثرها الحارس الذي تصدى للكرة في المرة الأولى وهو على الأرض فعادت الى الدولي الإيطالي السابق الذي وضعها في المرمى الخالي (90).


ورفع ساسوولو رصيده الى 13 نقطة، وصار ثالثا بفارق نقطة واحدة أمام لاتسيو الذي تغلب الاربعاء على مضيفه أودينيزي 2-1، فيما وقف رصيد سبال عند 9 نقاط وتراجع الى المركز الثامن بفارق الأهداف خلف جنوى.

أخبار ذات صلة