البايرن يسعى لاستعادة توازنه أمام هيرتا برلين - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين بايرن ميونيخ وهيرتا برلين في الدوري الألماني

البايرن يسعى لاستعادة توازنه أمام هيرتا برلين

د ب أ
27 شتنبر 2018على الساعة14:50

يسعى لاستعادة توازنه في ، عقب تعثره في الجولة الماضية، عندما يحل ضيفا على ، غدا الجمعة، في الجولة السادسة من الدوري.


بينما تتزايد الضغوط على فريق شالكة في الجزء الأخير من جدول الترتيب، عندما يستضيف ماينز، بعد غد الثلاثاء، بحثا عن إنهاء سلسلة الهزائم التي رافقت الفريق في الجولات الخمس الأخيرة.


فيما سيكون بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن، اللذان يلاحقان بايرن ميونخ، في مهمة خارج الأراضي أمام باير ليفركوزن وشتوتجارت على الترتيب.


وتعثر بايرن ميونخ، الذي يدربه كوفاتش، للمرة الأولى منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق، أمس الأول الثلاثاء، بعد التعادل 1/1 أمام أوجسبورج.


وقال الحارس المرمى مانوير قائد الفريق: "كنا نفتقر إلى القليل من الهدوء، كما أنقذ حارس مرمى الفريق المنافس العديد من الكرات، لم يحدث شيئا سيئا"، خاصة وأن الفريق ما زال يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.


وكان كوفاتش هادئا أيضا، ولكنه لن يكرر ما حدث أمام فريقه السابق، الذي تراجع للمركز الرابع عقب خسارته أمام فيردر بريمن في الجولة الماضية.


وتعهد كوفاتش بتقديم أداء أفضل في مباراة هيرتا برلين.


وكانت الخسارة أمام فيردر بريمن هي الأولى التي يتعرض لها هيرتا برلين هذا الموسم، ولكنها لم تقلل من حماس المدرب بال دارداي في مواجهة بايرن ميونخ حامل الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بلقب الدوري.


وقال: "التوقعات للمباراة ضخمة، نعلم أن نصف المدينة ممتلئة بمشجعي بايرن، والنصف الآخر يشجعون هيرتا، لا يهم من يسجل، ستكون هناك احتفالات".


وأضاف: "سيكون من الرائع إذا سجلنا الهدف الأول أو حتى الفوز لأول مرة منذ سنوات".


وفي حال تمكن هيرتا برلين من تحقيق فوزه الأول على بايرن ميونخ منذ 2009، قد يتمكن فيردر بريمن من اعتلاء قمة الترتيب إذا فاز على شتوتجارت قبل أن يلعب دورتموند، صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، مع باير ليفركوزن.


ويمر دورتموند بفترة جيدة خاصة بعد تغلبه على نورنبرج 7 / صفر أمس الأربعاء، حيث بدأت الأمور تظهر تحت قيادة المدرب الجديد لوسيان فافر.


وقال فافر: "ما زالت الأمور بحاجة لبعض الوقت لتشكيل الفريق ولكن هذا ممتع للغاية، لدينا الكثير من اللاعبين صغار السن، يحتاجون للوقت رغم إمكاناتهم الكبيرة".


ويستضيف نورنبرج فريق فورتونا دوسلدورف، حيث يبعدان بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث من القاع، الذي يحتله هانوفر، أفضل الفرق الثلاثة التي لم تحقق أي انتصار حتى الآن.


ويحل هانوفر ضيفا على آينتراخت فرانكفورت يوم الأحد، قبل أن يلتقي أوجسبورج مع فرايبورج في ختام مباريات هذه الجولة.


ويعلم الفريق أنه قد يتراجع للمراكز المهددة بالهبوط في حال فوز شالكه على ماينز يوم السبت.


وجاءت بداية شالكه، وصيف الموسم الماضي، مرعبة حيث تلقى خمس هزائم متتالية، كان آخرها الخسارة أمام فرايبورج صفر / 1 أمس الأول الثلاثاء حيث شهدت هذه المباراة سوء حظ لشالكه الذي تم إلغاء هدف له كما أنقذت العارضة هدفين.


وفي بقية مباريات هذه الجولة، يستضيف فولفسبورج فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ويلعب هوفنهايم مع ضيفه لايبزج، في مباراة ستضع جوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم، في مواجهة مع الفريق الذي سيدربه الموسم المقبل.