بايرن ميونخ يواجه أوجسبورج في البوندسليجا - Elbotola - البطولة

بايرن ميونخ يواجه أوجسبورج في البوندسليجا

د ب أ
24 شتنبر 2018على الساعة21:46

كما كان متوقعا، وبفضل أربعة انتصارات متتالية، تربع على صدارة (بوندسليجا) فيما كانت المفاجأة في المراحل الأولى من المسابقة هي انطلاقة هيرتا برلين، ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول المسابقة.


والآن، ستكون الفرصة سانحة أمام الفريقين للاستعداد بقوة قبل المباراة المقررة بينهما يوم الجمعة المقبل على صدارة جدول المسابقة حيث يستضيف بايرن فريق ويحل هيرتا ضيفا على فيردر بريمن غدا الثلاثاء في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من البوندسليجا.


وحقق بايرن الفوز في أول أربع مباريات برحلة الدفاع عن لقبه في البوندسليجا هذا الموسم ليتصدر جدول المسابقة برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين فقط أمام هيرتا برلين الذي حقق الفوز 4 ـ 2 على بوروسيا مونشنجلادباخ مطلع هذا الأسبوع، ويشعر بال دارداي، المدير الفني لهيرتا بالقلق من انشغال لاعبيه بالاحتفال بعد هذا الفوز.


وقال المدرب: "يمكننا الاستمتاع بهذه اللحظة، ولكننا نحتاج لمواصلة الاجتهاد من أجل الوصول للعديد من هذه اللحظات".


وحذر نيكلاس شتارك مدافع هيرتا من الانغماس في الاحتفالات مؤكدا أن لقاء بريمن ليس مضمونا على الإطلاق، مشيرا إلى أن بريمن أيضا لم يخسر أي مباراة ويحتل المركز الرابع برصيد ثماني نقاط.


وفيما يواجه هيرتا هذه المهمة الصعبة في بريمن، سيخوض بايرن اختبارا يبدو أنه أكثر سهولة حيث يستضيف أوجسبورج أحد فرق الوسط في جدول المسابقة .


وقال ليون جوريتسكا، لاعب خط وسط بايرن بعد الفوز 2 ـ 0 على شالكه أمس الأول السبت: "قدمنا بداية جيدة في الموسم الحالي ونسعى للبناء عليها".


وإضافة لقوة فريق بايرن، هناك ما يدعم معنويات الفريق قبل مباراتيه أمام أوجسبورج وهيرتا حيث لم يخسر الفريق في هذه الفترة من العام منذ 2010 ، وخلال هذه الفترة فاز الفريق في 22 مباراة وتعادل في 6.


ومع خسارته أمام بايرن أمس الأول، ظل شالكه في قاع جدول المسابقة علما بأنه الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يحصد أي نقطة في مسيرته بالبطولة حتى الآن.


ولهذا يحلم الفريق بانتفاضة حقيقية خلال مباراته أمام مضيفه فرايبورج غدا لاستعادة الاتزان في مسيرته بالمسابقة.


وقال رالف فاهرمان حارس مرمى الفريق: "نحتاج بشكل حقيقي للفوز لنستعيد مستوانا السابق وثقتنا.. وضع رؤوسنا في الرمال لن يجدي.. نحتاج إلى تكرار المحاولة والتخلص من الأخطاء. ولكننا نحتاج في نفس الوقت إلى رفع رؤوسنا عاليا وأن نخوض مباراة فرايبورج ببعض الثقة رغم صعوبة المباراة".


ويلتقي هانوفر مع هوفنهايم في مباراة أخرى غدا الثلاثاء بنفس المرحلة فيما يستضيف بوروسيا دورتموند فريق نورنبرج بعد غد الأربعاء.


ولم يتعرض دورتموند أيضا لأي هزيمة في المسابقة حتى الآن كما يحتل المركز الثامن برصيد ثماني نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بريمن، وذلك بعد تعادله بشعرة لاعبين فقط مع هوفنهايم أمس الأول السبت.


وقال لوسيان فافر، المدير الفني لدورتموند: "بعد طرد عبدو ديالو (في الدقيقة 76) ، ظن الجميع أن المباراة انتهت بالنسبة لنا.. ولكننا استطعنا العودة وانتزعنا التعادل".


وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي فورتونا دوسلدورف مع باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ مع آينتراخت فرانكفورت وماينز مع فولفسبورج ولايبزيج مع شتوتجارت.

أخبار ذات صلة