كلوب محذرًا الباريسيين: لم ولن تواجهوا فريقًا مثل ليفربول - El botola - البطولة

كلوب محذرًا الباريسيين: لم ولن تواجهوا فريقًا مثل ليفربول

فاروق عصام (البطولة)
18 شتنبر 2018على الساعة10:46

حذًر المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" منافسه لحساب دوري أبطال أوروبا نادي باريس سان جيرمان، بأنه لم يخض تجربة مواجهة فريقًا مثل الريدز من قبل، مشيرًا إلى أن أجواء ملعب الأنفيلد ستبقى في ذاكرة كل لاعب باريسي.


وسيعبر البطل الأوحد لفرنسا في السنوات الأخيرة بحر "المانش" خلال رحلة محفوفة بالمخاطر إلى شمال إنجلترا من أجل مواجهة وصيف أوروبا نادي ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره لحساب الدور الأول من منافسات دور المجموعات للتشامبيونزليج.


وصرح الألماني قبل اللقاء قائلاً "لا أستطيع تحضير فريقًا لمواجهة باريس سان جيرمان بدون إطلاعهم على مواطن قوة الخصم، ولكن كانت تواجهني بعض الصعوبات في التحضير للقاء؛ لأنهم لم يخوضوا تجربة اللعب ضدنا من قبل، ولكن الشيء الوحيد الذي استطيع تأكيده أن المباراة ضدنا ستكون مختلفة عن أي مباراة أخرى سبق وخاضوها".


ثم أضاف "شاهدت البي أس جي أكثر من مرة، كما تابعتهم في الموسم الماضي، وبالطبع أنا معجب بما يقدمه الفريق، على سبيل المثال كيليان امبابي يا له من كأس عالم قدمه، وأيضًا نيمار الذي لا يحتاج لإثبات أي شيء بشأن قدراته، وكذلك دي ماريا على الرغم من أنه لم يمر بأيام ناجحة مع اليونايتد إلا أن مسيرته تبقى مذهلة، بجانب ماكينة الأهداف كافاني".


وعن المقارانات بين لاعبيه ونجوم البي أس جي رد كلوب قائلاً "أرفض المقارانات بوجه عام، أنا أحب كل اللاعبين الموجودين في الفريق، وبشأن المباراة أنا لست بحاجة لتغيير أي شيء، سيبقى الوضع كما هو".