كلوب سعيد بخطأ أليسون لسببين! - El botola - البطولة

كلوب سعيد بخطأ أليسون لسببين!

فاروق عصام (البطولة)
01 شتنبر 2018على الساعة14:42

عبر المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" عن رضاه التام عن الخطأ الذي وقع فيه حارس مرمى الريدز "أليسون بيكر" أمام نادي ليستر سيتي.



وحقق زعيم إنجلترا الأوروبي انتصارًا عصيبًا على ملعب "الووكرز" الخاص بالثعالب بهدفين دون رد، في مباراة بقت معلقة حتى دقائقها الأخيرة عقب تسبب الحارس البرازيلي لليفربول في تقليص ليستر سيتي للنتيجة بخطأ لا يغتفر.


وسئل كلوب عقب المباراة عن ردة فعله بعد الهدف فرد قائلاً "لقد استقبلنا الهدف الأول في شباكنا هذا الموسم، وهذا كان أمرًا متوقعًا، وما هو متوقع أيضًا كان هذه الهفوة من أليسون، فقد كنت أنتظر تلقينا هذه اللكمة في أي مباراة، وكان من الجيد أن نتلقى هذا الهدف في تلك المباراة التي خرجنا منها فائزين في النهاية".


ثم تابع حديثه "أليسون رجل كفاية لتحمل مسئولية الهدف، هو يعي تمامًا أنه أخطأ وأظهر هذا الأمر للمشجعين بعد المباراة، أعجبني تصرفه واعترافه بالخطأ، وأعتقد أنه الآن بات أكثر حرصًا مما كان عليه وهو الأمر الأهم بالنسبة للفريق".


يذكر أن ليفربول عقب الانتصار كان قد انفرد بصدارة ترتيب أندية البريميرليج محققًا العلامة الكاملة، في انتظار نتائج باقي الفرق التي تشاركه الصدارة خلال الجولة الرابعة من عمر المسابقة.


أخبار ذات صلة