تقرير | أوزيل يعود للظهور على رادار مورينيو - El botola - البطولة

تقرير | أوزيل يعود للظهور على رادار مورينيو

DW
18 شتنبر 2018على الساعة10:13

قاد متوسط ميدان آرسنال مسعود أوزيل فريقه إلى الفوز للمرة الثانية خارج ملعبه، وذلك لأول مرة منذ عام 2017 على حساب نادي نيوكاسل مساء السبت، وأحرز أوزيل هدف الفوز بالمباراة بعد أن افتتح غرانيت تشاكا التسجيل لصالح أرسنال من ركلة حرة، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.


تزامنا مع ذلك كشفت صحيفة "ديلي إكسبرس" أن أوزيل يتواجد على رادار الغريم مانشستر يونايتد. وحسب المصدر فإن المدرب جوزيه مورينيو سعى بداية العام الجاري ولا يزال إلى ضمّ لاعب خط الوسط إلى صفوف "الشياطين الحمر". غير أن أوزيل قرر البقاء لدى النادي اللندني إلى غاية موسم 2021.


وكان مدرب أرسنال أوناي إيمري قد ألمح مؤخرا بأنه ينتظر من أوزيل مزيدا من العطاء والمردودية، لكن في الوقت ذاته لم يصدر عن النادي أي إشارات تدل على أنه مستعد للتخلي عن اللاعب الألماني من أصول تركية في الميركاتو 


يذكر أن المدير الفني للمانشافت يواخيم لوف طوى رسميا صفحة أوزيل حين ذكر في مؤتمر صحفي قبيل مباراة المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي (1-1) عند افتتاح مشوار الفريقين ببطولة دوري أمم أوروبا قائلا: "انتهى هذا الموضوع. إذا كان لاعب أعلن اعتزاله اللعب الدولي ، لن تستطيع إعادته بعد ثمانية أسابيع".


وأعلن أوزيل (29) اعتزاله اللعب الدولي بعد المشاركة مع المانشافت في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا وذلك لشعوره بأن الاتحاد الألماني وخاصة رئيسه راينهارد غريندل تعامل معه بعنصرية في قضية الصور التي التقطها اللاعب برفقة الرئيس التركي. واستنكر لوف مصطلح "العنصرية" في مواجهة الاتحاد الألماني ، وقال : "لم يكن هناك أي شكل للعنصرية في فريقنا. كل لاعبينا كانوا مندمجين بشكل رائع في الفريق".