الألماني يرد: أنا مسعود أوزيل، وأنا لم أنته بعد! - El botola - البطولة

الألماني يرد: أنا مسعود أوزيل، وأنا لم أنته بعد!

فاروق عصام (البطولة)
16 شتنبر 2018على الساعة12:37

رد صانع ألعاب نادي آرسنال "مسعود أوزيل" على كل منتقديه وأوضح أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه بقميص آرسنال، وأنه لم يقل كلمته الأخيرة في الملاعب بعد، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن جماهير الجانرز كانت الداعم الأول له خلال المرحلة الماضية.


ومر النجم الألماني بفترة انعدام وزن عقب منافسات كأس العالم 2018 حين تعرض للانتقاد من قبل الجماهير الألمانية نتيجة مشاركته في حملة سياسية بتركيا، مما جعله يعلن اعتزاله اللعب دوليًا رفقة المانشافت وهو لا يزال في التاسعة والعشرين من عمره.


وصرح أوزيل بعد الفوز على نيوكاسل والذي سجل خلاله هدفًا قائلاً "جماهير آرسنال ساندتني منذ يومي الأول هنا قبل خمس سنوات، ولهذا كنت ألعب دائمًا بالطريقة التي أحبها، فأنا أريد دائمًا الاستحواذ على الكرة وتقديم المساعدة لزملائي بتمريراتي الحاسمة، وأنا ألعب في مركز يساعدني كثيرًا على التقدم للأمام ومساندة المهاجمين".


وبشأن مقارنة طريقة لعبه بطريقة لعب أسطورة الجانرز "دينيس بيركامب" رد نجم الملكي السابق قائلاً "بالطبع أشعر بالفخر حين تتم مقارنتي ببيركامب فهو أسطورة حية هنا في آرسنال، ولكني لا أريد أن أقارن نفسي بأي شخص آخر، لدي طريقتي الخاصة التي أمتلكها منذ كنت طفلاً صغيرًا، أنا فخور بهذه المقارنات، ولكني مسعود أوزيل، وأنا لم أنته بعد!".