غلطة سراي في مفاوضات للاستغناء عن بلهندة .. والصَّفقة قد تُغلق هذا الأسبوع - El botola - البطولة

يونس بلهندة

غلطة سراي في مفاوضات للاستغناء عن بلهندة .. والصَّفقة قد تُغلق هذا الأسبوع

أيوب رفيق (البطولة)
17 شتنبر 2018على الساعة17:54

يبذل نادي أهلي دبي الإماراتي محاولات حثيثة للظفر بتوقيع المغربي ، صانع ألعاب التركي، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الإمارات، وذلك في الثَّاني من أكتوبر المقبل، وفقا لما أوردته تقارير إعلامية.


وبعد العرض الأول الذي قدَّمه أهلي دبي إلى غلطة سراي بقيمة ستة ملايين يورو، والذي قوبلَ َبالرَّفض، من المُنتظر أن يُقدِّم النادي الإماراتي عرضاً آخر من أجل إقناع نظيره التركي بالتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 28 سنة. 


وسيعقد مسؤولو النادييْن اجتماعاً، في الأسبوع الجاري، قصد التوصل إلى صيغة مُتّفق عليها حول تفاصيل الصفقة، رغم أن حامل لقب الدوري التركي يبدو مُصمِّماً على الحصول على مبلغ ثمانية ملايين يورو مُقابل تسريح المغربي. 


إلى ذلك، رجَّحت صحيفة "haberturk" التُّركية أن تُغلق الصَّفقة، في الأسبوع الجاري، بنسبة مئوية كبيرة، لافتةً إلى أن اللاعب بدوره جالس إداريي أهلي دبي، مما يرفع حظوظ إغلاق العملية وانضمام بلهندة إلى الدوري الإماراتي قبل إغلاق الميركاتو هناك. 


وكان المغربي قد جرَّ عليه انتقادات لاذعة وموجة غضب جماهيرية بعد طرده من مباراة طرابزون بالدوري المحلي، إثر تدخل عنيف قام به على أحد لاعبي الخصم، مما جعل فريقه يُكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول ويتكبد هزيمة بأربعة أهداف نظيفة. 


جدير بالذكر أن بلهندة انتقل إلى فريقه الحالي صيف 2017، قادماً من دينامو كييف، في صفقة سدَّد النادي التركي من أجلها أكثر من ثمانية ملايين يورو، بموجب عقد يمتد إلى أربعة مواسم.

أخبار ذات صلة