مساعٍ إماراتية لانتداب بلهندة .. و"العرض المبدئي" لم يُقنع غلطة سراي - El botola - البطولة

يونس بلهندة

مساعٍ إماراتية لانتداب بلهندة .. و"العرض المبدئي" لم يُقنع غلطة سراي

أيوب رفيق (البطولة)
16 شتنبر 2018على الساعة14:08

صدَّ نادي عرضاً جادّاً للتخلي عن لاعبه المغربي ، في الآونة الأخيرة، وذلك لعدم ارتقائه إلى الطموحات المالية التي يُسطِّرها النادي التركي في مسألة بيع صاحب الـ28 سنة، وفقا لما أوردته تقارير إعلامية. 


وأشارت صحيفة "takvim" التُّركية إلى أن نادي أهلي دبي الإماراتي هو من كان وراء العرض الذي وصل إلى غلطة سراي، والذي وصلت قيمته المالية إلى ستة ملايين يورو، غير أن بطل الدوري بـ"بلاد الأناضول" رفضه وطالب برفع المبلغ. 


ذات المصدر الإعلامي، أورد أن النادي التركي يُطالب بـ8.6 ملايين يورو مُقابل تسريح الدولي المغربي، مع العلم أن الفريق انتدب اللاعب بما يناهز تسعة ملايين يورو، الصيف الفارط، من دينامو كييف الأوكراني، وذلك بعقدٍ يمتد إلى أربعة مواسم. 


هذا ويُعتبر بلهندة من الأسماء التي تداولتها وسائل الإعلام، في الميركاتو الصيفي الفارط، ضمن المرشحين لمغادرة أسوار غلطة سراي، حتى أن هذا الأخير تلقى عرضاً من كريستال بالاس وصل إلى ستة ملايين يورو كذلك لكنه رفضه. 


وكان المغربي قد تعرّض للطرد في مباراة فريقه أمام طرابزون سبور، عقب تدخل قوي على أحد المنافسين، وهو ما كلَّفه عقوبة إيقاف لثلاثة مباريات قضى بها الاتحاد التركي، في ثالث بطاقة حمراء يتلقاها منذ انضمامه إلى فريقه الحالي. 


ولازال مصير بلهندة ومستقبله في غلطة سراي موضع شك، ذلك أن الميركاتو الصيفي في الإمارات العربية المتحدة لن يُغلق إلا في الثاني من أكتوبر المقبل، مما يجعل إمكانية التحاقه بأهلي دبي قائمة، في حال رفع هذا الأخير من عرضه المالي.

أخبار ذات صلة