أسباب إقالة رامون دياز من اتحاد جدة السعودي - Elbotola - البطولة

.

أسباب إقالة رامون دياز من اتحاد جدة السعودي

العربية
16 شتنبر 2018على الساعة12:44

أكد نواف المقيرن، رئيس مجلس إدارة ، أن قرار إقالة دياز يصب في مصلحة النادي حالياً، مضيفاً أنه سبق واجتمع به في أكثر من مناسبة لتفادي الأخطاء.


وقال المقيرن في مقابلة مع قناة "العربية" تلت خسار الاتحاد أمام القادسية بثلاثية نظيفة: أعد بالأفضل، ولكنها كانت مباراة سيئة جداً من الاتحاد أمام القادسية من جميع النواحي، وسبق أن اجتمعت مع دياز في أكثر من مرة، ورأيت أن إقالته الآن تصب في مصلحة النادي.


وحول قوة الدوري السعودي أضاف المقيرن: لم تعد ترى أندية قوية أو ضعيفة فأصبح من الصعب معرفة من يفوز أو يخسر، ولكن الحظ لم يساعدنا حتى الآن، وحول الحراس فقد تأخر تجديد عقد عساف القرني بسبب مماطلته ما أدى إلى مشاركة راكان النجار أساسيا أمام القادسية.


وزاد المقيرن حول وضع الفريق الحالي، وقال: الجميع ظن أن الاتحاد عاد قوياً بعد تحقيقه بطولة كأس الملك، إلا أنهم مخطئون، وقبل عام واحد كانت سمعة الفريق سيئة حيث كان الجميع يرفض التفاوض مع الاتحاد، وأنا ساهمت في تحسين هذه السمعة بعد ذهابي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


واختتم المقيرن حول دعم أعضاء شرف النادي:، وقال: أقدر جميع من يدعم النادي ويود أن يقدم لهذا الكيان، ولكن في فترتي لم يدعم النادي إلا أنمار الحالي بمبلغ مليون ريال، ولا زلت أعمل على إنهاء موضوع عقد الرعاية بأسرع وقت ممكن، وهبوط مستوى اللاعبين مخيف ولكن تحدثت معهم بعد مباراة القادسية، وما زالت البطولة في بدايتها وسنعود للمنافسة على لقب الدوري.