الأحمدي يَرسُمُ بداية قِصَّةٍ مُشرقةٍ وبَهية مع الاتحاد - Elbotola - البطولة

كريم الأحمدي

الأحمدي يَرسُمُ بداية قِصَّةٍ مُشرقةٍ وبَهية مع الاتحاد

أيوب رفيق (البطولة)
24 غشت 2018على الساعة21:45

يستمر ، المُنضم حديثاً إلى ، في تقديم أوراق اعتماده، وتثبيت أقدامه داخل الفريق السعودي، بعد الوَجه المُشرق الذي ظهر به اللاعب، اليوم الجمعة، أمام الإماراتي، ضمن ذهاب دور الـ32 من "البطولة العربية للأندية". 


متوسط الميدان المغربي المُخضرم، نجح في تسجيل ثاني أهدافه مع الفريق الأصفر والأسود، وذلك من خلال تسديدة جميلة عانقت شباك الضيف الإماراتي، مُعدِّلاً بذلك نتيجة المباراة التي آلت إلى التعادل بهدف لمثله بين الطَّرفيْن. 



وفي حديثٍ إعلامي أعقب اللقاء، قال صاحب الـ33 سنة، إن اتحاد جدة "أهدر الكثير من الفرص، وكان بإمكانه إحراز هدفيْن وثلاثة"، مؤكداً أن الفريق لازال يحتاج لبعض الوقت حتى تكتمل مرحلة الانسجام والتناغم بين لاعبيه.



إلى ذلك، انهالت عبارات الإشادة والإطراء على الأحمدي من طرف الجماهير المُناصرة للاتحاد، مُعتبرة أن اللاعب النجم الأول للمقابلة بدون منازع، بالنظر إلى ما قدَّمه على امتداد أطوارها.



وكان المغربي قد دوَّن هدفاً آخر في شباك الهلال السعودي، برسم كأس السوبر المحلي، الذي أُقيم بالعاصمة البريطانية لندن، يوم السبت المنصرم، وفاز به الفريق الأزرق بهدفيْن مقابل هدف واحد. 


وانضم الأحمدي إلى الاتحاد، في الصيف الجاري، قادماً من الهولندي، حيث وقَّع على عقدٍ يمتد إلى موسميْن، في ثاني تجربة يخوضها بالشرق الأوسط، بعد مجاورته أهلي دبي الإماراتي، سنة 2011.

أخبار ذات صلة