تقرير | جوارديو يضع عينه على أهم شاب في مونديال روسيا - Elbotola - البطولة

تقرير | جوارديو يضع عينه على أهم شاب في مونديال روسيا

فاروق عصام (البطولة)
12 شتنبر 2018على الساعة21:25

وضع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" نصب عينيه التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي شتوتجارت "بينجامين بافار" خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.


وربطت صحيفة "ذا صن" البريطانية اللاعب الفرنسي الشاب بالانتقال العاجل إلى ملعب الاتحاد، وهذا بعدما تأخرت خطوة انضمامه إلى نادي بايرن ميونخ خلال الصيف الماضي، على الرغم من كونه كان قاب قوسين أو أدنى للتوقيع مع بطل ألمانيا بعد التألق ومساهمته البارزة في رفع الديكة لكأس العالم 2018.


ورفض صاحب الـ22 عامًا خطوة الانضمام إلى الأليانز آرينا لعدم حصوله على ضمانات باللعب أساسيًا في ظل وجود الموهبة الألمانية "جوشوا كيميتش" الذي يسيطر على الجهة اليمنى منذ اعتزال القائد "فيليب لام"، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل مستمر في تشكيلة المانشافت.


ويجيد خريج أكادمية نادي ليل الفرنسي اللعب في أكثر من مركز منها قلب الدفاع ووسط الملعب، مما سيشكل عامل إغراء كبير للفيلسوف الذي دائمًا ما يبحث عن اللاعب المتعدد المراكز في تشكيلته.



وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة ذائعة الصيت كذلك إلى إقناع المدرب الإسباني متوسط ميدانه "إلكاي جندوجان" بالتجديد للسكاي بلوز، بعدما ارتبط في الصيف الماضي بالرحيل صوب قلعة الكامب نو من أجل تمثيل نادي برشلونة، وهذا عن طريق منحه المزيد من دقائق اللعب هذا الموسم في ظل إصابة البلجيكي "كيفين دي بروين".