أجويرو: أشعر أنني في أفضل حالاتي على الإطلاق - Elbotola - البطولة

أجويرو: أشعر أنني في أفضل حالاتي على الإطلاق

فاروق عصام (البطولة)
12 شتنبر 2018على الساعة17:15

وصف مهاجم نادي مانشستر سيتي "سيرجيو أجويرو" بدايته الحالية للموسم بأنها واحدة من أفضل الانطلاقات التي عاشها خلال مسيرته الاحترافية، مؤكدًا أن جماهير السكاي بلوز عليها انتظار المزيد منه خلال الأسابيع القادمة.


ويتصدر صاحب الـ30 عامًا حاليًا صدارة هدافي البريميرليج برصيد 5 أهداف بعد مرور أول أربعة أسابيع من المسابقة، وقد استطاع التأكيد على أحقيته بثقة المدرب "جوزيب جوارديولا" التي منحها له منذ بداية هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته خلال آخر شهر من منافسات الموسم الماضي نتيجة إصابة في الركبة.


وصرح الكون لموقع السكاي بلوز الرسمي قائلاً "بكل صدق أشعر الآن أنني في وضع مذهل، الطبيب رامون كوجات قام بعمل رائع معي ومع ركبتي، وأنا الآن لا أشعر بأية آلام على الإطلاق".


ثم تابع "خلال الأعوام الماضية، كنت أشعر بالألم في بعض الأحيان، ومع نهاية الموسم الماضي، قررت أن اتخذ أنسب الطرق وأبدأ في العلاج، والنتائج جاءت إيجابية".


وعن بدايته الرائعة للموسم تحدث أفضل هدافي السيتي عبر التاريخ قائلاً "أنا لا أعلم إن كانت هذه أفضل بداية لي على الإطلاق أم لا، ولكني الآن أشعر بأنني في حالة رائعة لم أشعر بها منذ سنوات، وأعتقد أن هذا يظهر على مردودي داخل الملعب، التحدي الآن هو المواصلة على هذا النحو، وأنا لن أتوقف أبدًا عن السعي وراء الأفضل".