بيلرين: سئمت من اتهامي بالشذوذ في إنجلترا - El botola - البطولة

بيلرين: سئمت من اتهامي بالشذوذ في إنجلترا

فاروق عصام (البطولة)
08 شتنبر 2018على الساعة12:57

فتح مدافع نادي آرسنال "هيكتور بيلرين" الباب أمام توديعه للكرة الإنجليزية قريبًا، وهذا بعدما أعلن صراحة أنه بات مستاءً من الإهانات التي يتعرض لها كلاعب كرة قدم سواء داخل الملعب أو خارجه.


واعترف صاحب الـ23 عامًا أن فترة العسل بينه وبين جماهير آرسنال انتهت، وأنه الآن بات واحدًا من أكثر اللاعبين الذين يتعرضون للانتقادات داخل وخارج أرضية الملعب، مشيرًا إلى أنه تعلم كيف لا يلتفت لتلك الانتقادات.


وصرح بيلرين بشأن ما يتعرض له من ضغوط قائلاً "قبل عام ونصف كنت لاعبًا شابًا، وقتها لم تكن تنتظر منك الجماهير تقديم أي شيء، لذلك مع كل مباراة جيدة تقدمها كنت تجد الكثير من الإشادات، أما الآن فالبعض لا ينظر سوى للمباريات السيئة فقط، ومن بعدها تتعرض لوابل من السباب".


ثم أضاف "الجماهير سبق وقامت باتهامي بالشذوذ في أكثر من مناسبة نظرًا لتسريحة شعري الجديدة، وكأنهم لديهم صورة معينة للاعب كرة القدم، تعلمت كيف أتجاهل مثل هذه الانتقادات، ولكن في بعض الأحيان الأمر يؤثر عليّ، فقط حذفت برنامج تويتر من هاتفي لبعض الوقت، ولكي أكون صادقًا، الوضع الآن أصبح غير مقبول بالمرة".


وبسؤاله عن تلك الاتهامات رد قائلاً "في كرة القدم من الصعب على أي لاعب أن يخرج ويعلن أمام الجماهير أنه شاذ جنسيًا، فجماهير اللعبة لم تتقبل بعد هذا الأمر، وبكل تأكيد سوف يجد الكثير من العبارات المحرجة التي ستؤثر عليه داخل الملعب".