إيمري: على اللاعبين التأقلم مع الرحلات الطويلة - El botola - البطولة

أوناي إيمري

إيمري: على اللاعبين التأقلم مع الرحلات الطويلة

رويترز
01 شتنبر 2018على الساعة11:58

قال مدرب المنافس في يوم الجمعة إن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم لكن يجب على اللاعبين التأقلم أولا مع رحلات السفر الطويلة مع خوض مباريات دور المجموعات في البطولة.


وسيواجه الفريق القادم من شمال لندن، والذي بلغ الدور قبل النهائي للبطولة الموسم الماضي، تحديا يتعلق برحلات السفر الطويلة عندما يواجه فورسكلا بولتافا الأوكراني وقرة باغ من أذربيجان إضافة إلى سبورتنغ لشبونة البرتغالي في المجموعة الخامسة بسبب البعد الجغرافي.


وقال إيمري الذي توج مع إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات: في بداية المشوار سنواجه ثلاثة فرق نعرف طريقة التعامل معها، بعد تخطي هذه المرحلة نريد أن نواصل طريقنا في البطولة لأقصى ما نستطيع.


وأضاف: كل مباراة لها طبيعة مختلفة، وكل مباراة تتطلب رحلة سفر طويلة، التأقلم مع هذا الموقف يستلزم أن نحافظ على الإيجابية لنواجه الفرق الثلاثة متسلحين بالطموح والحرص على تحقيق أفضل النتائج في البطولة.


وسيواجه أرسنال جدولا مضغوطا بعد انتهاء فترة التوقف الدولية في بداية سبتمبر ، حيث سيلعب أربع مباريات في تسعة أيام تتضمن مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.


وواصل: عندما تلعب ثلاث مباريات في أسبوع يكون الأمر صعبا، لن نحصل على ما يكفي من وقت للتحضير للمباراة واستكمال العمل البدني للاعبين. لكن يتعين علينا ان نتأقلم مع الظروف. وأكد أن صانع اللعب الألماني مسعود أوزيل جاهز للمشاركة في مباراة فريقه ضد كارديف سيتي يوم الأحد بعد تعافيه من مرض تسبب في غيابه عن الفوز 3-1 على وست هام يونايتد يوم السبت الماضي.


وقال المدرب الإسباني: تدرب أوزيل بشكل معتاد مع باقي اللاعبين هذا الأسبوع، هو بخير ويشعر بتحسن.