رونار: "آزارو لاعب جيد لكن المنتخب يتوفر على 3 مهاجمين و إستدعيت بوصوفة رغم أنه بدون فريق لأننا في بداية الموسم" - El botola - البطولة

هيرفي رونار

رونار: "آزارو لاعب جيد لكن المنتخب يتوفر على 3 مهاجمين و إستدعيت بوصوفة رغم أنه بدون فريق لأننا في بداية الموسم"

منصف عدي ـ البطولة
07 شتنبر 2018على الساعة19:33

برّر الناخب الوطني ، عدم استدعائه لوليد آزارو مهاجم ، بتوفر على 3 مهاجمين، خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل في الدارالبيضاء.


وأكد مدرب "الأسود" أن آزارو مهاجم جيد، ويتوفر على مؤهلات فنية و بدنية عالية، لكن اللائحة ضمت 3 لاعبين يشغلون نفس مركزه، وقدموا مستويات جيدة في المونديال الأخير، ويتعلق الأمر بكل من أيوب الكعبي وخالد بوطيب إلى جانب يوسف النصيري صاحب الهدف الثاني في مرمى إسبانيا.


وفي سياق ذي صلة، أشاد رونار باللاعب أشرف بنشرقي المنتقل حديثا للانس الفرنسي على شكل إعارة من الهلال السعودي، قائلا:" أشرف لاعب جيد، و يقوم بالعديد من الأدوار داخل الملعب، لذا يستحق تواجده ضمن الأسماء المستدعية في خط الهجوم.


ومن جهة أخرى أشار إلى أنه قام بإستدعاء بوصوفة رغم أنه بدون فريق حاليا، بالقول: "أعلم جيدا أنه بدون فريق، لكننا في بداية الموسم و جل اللاعبين غير جاهزين بشكل تام لذا فتواجده بيننا يبقى عاديا".


وختم حديثه مؤكدا أنه من بين اللاعبين الذين يستحقون الرسمية في المنتخب، هو أشرف حكيمي الذي ظهر بوجه جيد في المباريات الأخيرة، مؤكدا أن مستوى منديل جيد كذلك ليكون خير بديل للاعب دورتموند الألماني "على حد تعبيره".


ويذكر أن مباراة "الأسود" أمام مالاوي، تجرى يوم غد السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم الجولة الثانية من .

أخبار ذات صلة