بارزالي: تأثرت بقسوة رونالدو في التدريبات - Elbotola - البطولة

.

بارزالي: تأثرت بقسوة رونالدو في التدريبات

محمود علي
05 شتنبر 2018على الساعة11:04

ثمن لاعب ، ، وجود النجم البرتغالي ، ضمن صفوف فريقه، مؤكداً أنه يعكس تأثيراً إيجابياً على لاعبي الفريق، كما اعتبر أن الفريق الحالي لـ"البيانكونيري" هو الأفضل منذ سنوات.


ولم يُسجل رونالدو حتى الآن مع اليوفي في ثلاث مباريات مضت، على الرغم من أنه قام رقمياً بالعديد من المحاولات على المرمى.


وقل بارزالي في تصريحات لـ"Gaetano Scirea": "تسجيل رونالدو للأهداف، هو أقل ما يشغلنا، لأننا نعلم أنه عندما يبدأ في التسجيل لن يتوقف".


وأضاف: "لقد أظهر خلال مسيرته أنه يعرف كيفية التسجيل وليس لدينا أية شكوك بشأن ذلك".


وتابع: "إنه لمن دواعي سروري أن أتدرب معه، إنه ينقل لنا الطاقة والرغبة الكبيرة في العمل، يعطي قيمة أكبر لغرفة خلع الملابس.. لقد تأثرت بقسوته في أداء التدريبات، في كل تمرين، حتى في التحديات التي نقوم بها على سبيل المزاح، إنه لا يريد أبداً أن يخسر، وهذا يقول الكثير عن شخصيته ورغبته في أن يكون دائماً رقم 1".


واعتبر بارزالي أن المجموعة الحالية ليوفنتوس هي الأفضل منذ سنوات، وقال في هذا الصدد: "إنه أفضل فريق ليوفنتوس منذ سنوات، على الأقل على الورق، ولكن ما يحدث على أرضية الميدان هو المهم".


وبسؤاله عن حظوظ الفريق في الفوز بدوري الأبطال، أجاب قائلاً: "في السنوات الماضية، عملنا على تقديم أفضل المستويات في دوري الأبطال، وقد نجحنا في الوصول إلى الأدوار الآخيرة حتى لو توقفنا عند ذلك الحد".


وأكمل: "نحن الآن لدينا لاعب يعرف كيف يسجل في الأدوار النهائية، لكننا سنضطر جميعاً إلى تحقيق شيء ما إن رغبنا في الفوز باللقب".

أخبار ذات صلة