مواعيد مباريات الفرق المغربية في المسابقات القارية..والبرنامج الكامل للأدوار المتبقية - El botola - البطولة

مواعيد مباريات الفرق المغربية في المسابقات القارية..والبرنامج الكامل للأدوار المتبقية

منصف عدي ـ البطولة
04 شتنبر 2018على الساعة09:47

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات ربع نهائي و ، أثناء مراسيم سحب القرعة التي أجريت يوم أمس الإثنين بمقر "الكاف" في العاصمة المصرية القاهرة.


وتجرى مباريات ذهاب عصبة الأبطال، التي تضم فريقا مغربيا وحيدا وهو حامل اللقب ، في "14أو15 شتنبر الجاري. فيما الإياب فسيلعب يوم "21 أو 22" من نفس الشهر.



ومن جهة أخرى تقرر إجراء مباريات ذهاب دور الربع في الكونفدرالية التي تعرف مشاركة فريقين من المغرب و يتعلق الأمر بكل من و ، يوم 16 شتنبر الجاري، فيما الإياب يوم 23 من نفس الشهر المذكور دائما.



هذا وأوقعت القرعة فريق الوداد الرياضي في مواجهة بطعم مغاربي، أمام وفاق سطيف الجزائري، الذي كان قد تأهل ثانيا في المجموعة الثانية، التي كانت تضم الدفاع الحسني الجديدي، الذي خرج من دور المجموعات، بإحتلاله المركز الثالث بـ6 نقاط.



أما في الكونفدرالية فيواجه فريق الرجاء الرياضي "كارا برازافيل" الكونغولي، فيما النهضة البركانية أمام فيتا كلوب الكونغولي.



ويذكر أن مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال قد تقرر إجراؤها يوم 2 أكتوبر القادم، والإياب يوم 23 منه، ثم النهائي فيلعب ذهابه يوم 2 نونبر القادم، و الإياب في الـ9 منه.



وتقرر إجراء ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، يوم 3 أكتوبر القادم، و الإياب يوم 24 منه، فيما ذهاب المباراة النهائية، فستجرى يوم 25 نونبر و الإياب يوم 2 دجنبر 2018.



أخبار ذات صلة