مدرب تشيلي يتعاطف مع مورينيو ويقدم هدية ثمينة لليونايتد - Elbotola - البطولة

مدرب تشيلي يتعاطف مع مورينيو ويقدم هدية ثمينة لليونايتد

فاروق عصام (البطولة)
30 غشت 2018على الساعة21:15

رفض المدير الفني للمنتخب التشيلي "رينالدو رويدا" توجيه استدعاءً رسميًا لمهاجم نادي مانشستر يونايتد "أليكسيس سانشيز" من أجل تمثيل محاربي السانتياجو خلال الجولة الآسيوية القادمة لهم، بداعي حاجة ناديه إليه.


وتعتبر هذه هي سابقة في عالم مدربي المنتخبات الوطنية، حيث تعاطف رويدا مع الموقف الحالي للشياطين الحمر ووضع المدرب "جوزيه مورينيو" الصعب، لذلك خاطب نجم المنتخب التشيلي وأخبره بأخذ قسطًا من الراحة والتواجد مع فريقه، خوفًا عليه من عناء الرحلة البعيدة إلى القارة الصفراء.


وسيخوض المنتخب التشيلي مباراتين وديتين خلال شهر سبتمبر ضد منتخبي كوريا الجنوبية واليابان بقارة آسيا، وقد رأى التقني الكولومبي عدم استدعاء سانشيز مصرحًا لوسائل الإعلام خوفه من تعرضه للـ "الإرهاق" في هذه الفترة العصيبة التي يحتاجه بها ناديه الإنجليزي.


يذكر أن نادي مانشستر يونايتد بصم على أسوأ بداية له في البريميرليج منذ 24 عامًا، حيث خسر مباراتين من أول ثلاث جولات له بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما بات موقف مدربه "جوزيه مورينيو" معقدًا قبل مواجهة بيرنلي مساء الأحد على ملعب التيرف مور في لقاء لا يقبل أي نتيجة للشياطين الحمر سوى الانتصار.