كلوب يتفاعل مع مجموعة ليفربول المعقدة - El botola - البطولة

كلوب يتفاعل مع مجموعة ليفربول المعقدة

فاروق عصام (البطولة)
30 غشت 2018على الساعة18:14

طلب المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" من لاعبي الريدز عدم الانشغال بالتفكير في مجموعتهم الحديدية بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي مباراة سهلة في هذه البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم.


ووقع وصيف النسخة الماضية من التشامبيونزليج في مجموعة نارية ضمت بجانبه بطل فرنسا نادي باريس سان جيرمان ووصيف إيطاليا نادي نابولي بالإضافة إلى نادي النجم الأحمر بطل صربيا.


وأجرى موقع ليفربول الرسمي حوارًا استثنائيًا مع المدرب الألماني من أجل التعرف على ردة فعله حول القرعة، وتحدث مدرب دورتموند السابق قائلاً "بكل تأكيد بعد وقوعنا في التصنيف الثالث كنت أنتظر مجموعة قوية، ولكن مجموعة بهذه القوة لم تكن في حسباني أبدًا، ولأكون صادقًا هذا كان آخر شيء أتمناه قبل القرعة".


ثم تابع "إذا قمت بالتفكير كثيرًا في مجموعتك فهذا يعني أنك ستودع البطولة، وأيضًا إذا فكرت في مدى صعوبة المباريات فهذا يعني الخسارة، لذلك علينا عدم الانشغال كثيرًا بالمجموعة، ودخول كل مباراة على حدى، هدفنا سيكون عبور الدور الأول ومن بعدها سوف نضع أهدافًا أخرى".


وفصّل كلوب فرق المجموعة قائلاً "نعلم جيدًا أن مشروع باريس سان جيرمان المثير للإعجاب بالنسبة لي يستهدف الحصول على لقب دوري الأبطال في المقام الأول، وهم بالنسبة لي أحد أكثر الفرق إثارة في العالم حاليًا، أما نابولي فنحن تفوقنا عليهم خلال المباريات التحضيرية، ولكني أعلم أن المواجهتين القادمتين مختلفتين تمامًا، وقد قمت بزيارة ملعبهم رفقة دورتموند وأعي أن الأجواء هناك ستكون مختلفة، بينما النجم الأحمر فقد شاهدت مباراته بمرحلة التصفيات، وهو فريق يمتلك ملعبًا استثنائيًا، لذلك دون أدنى شك علينا العمل من الآن على تجاوز هذا الموقف المعقد".