رجل المباراة | ليفربول × برايتون - El botola - البطولة

رجل المباراة | ليفربول × برايتون

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2018على الساعة19:25

قاد المهاجم المصري "محمد صلاح" ناديه ليفربول لعبور عقبة فريق برايتون هوف آلبيون بتسجيله هدف الانتصار الوحيد في المباراة العصيبة التي أقيمت على ملعب أنفيلد روود لحساب الجولة الثالثة من البريميرليج.


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في اللقاء ..


أفضل لاعب - جورجينيو فينالدوم (ليفربول)


مباراة باهتة من جانب أكثر من نجم في صفوف الريدز، اهتزاز واضح في مستوى "نابي كيتا" وتواضع في مستواه مقارنة بالمباريات السابقة، أما السنغالي "ساديو ماني" فكان يفكر في نفسه مع كل كرة تتاح له في المباراة.


النجم الوحيد الذي كان في قمة مستواه هو الهولندي فينالدوم الذي لم يدخر أي جهد لصالح فريقه وكان دائم العطاء على دائرة وسط الميدان، صنع عدد لا بأس به من الفرص لزملائه، وكان اللاعب الأكثر حفاظًا على الكرة بين لاعبي وسط ليفربول، وهو أمر احتاجه الفريق كثيرًا في الشوط الثاني عقب التقدم في النتيجة.


أسوأ لاعب - أنتوني نوكارت (برايتون)


اللاعب الأعسر الموهوب قدم مباراة غاية في السلبية وكان أسوأ لاعب دون جدال على أرضية الميدان، فبعد مستواه اللافت ضد المان يونايتد توقعت جماهير الهوف آلبيون تألقه في ملعب الأنفيلد، ولكنه فشل في إسعادهم وتقديم المطلوب منه في المباراة.


الجناح الأيمن للمدرب هوتون أضاع على فريقه نقطة محققة حين فرط في فرصة ذهبية داخل منطقة الست ياردات الخاصة بليفربول قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة كانت كفيلة بإعادة فريقه في المباراة مرة أخرى.