كلوب يتغافل عن صلاح ويختار أهم لاعبيه ضد برايتون - El botola - البطولة

كلوب يتغافل عن صلاح ويختار أهم لاعبيه ضد برايتون

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2018على الساعة19:04

اعترف المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" بأن لاعبيه لم يقدموا أفضل مستوى لديهم ضد فريق برايتون، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن نتيجة المباراة هي الأهم في النهاية.


واعتلى الريدز صدارة ترتيب أندية البريميرليج عقب انتصاره مساء السبت على ضيفه برايتون بهدف دون رد سجله المهاجم المصري المتألق "محمد صلاح".


وصرح كلوب عقب المباراة قائلاً "هذا ليس أفضل مستوى لدينا، قدمنا مباراة ليست على الجودة المطلوبة، ولكن الأداء كان كافيًا لتحقيق الانتصار، الشوط الثاني كان مرعبًا فعندما لا تحسم المباراة تبقى كل الحسابات ممكنة وهذا أقدم قوانين كرة القدم".


وتطرق في الحديث لنجم فريقه في المباراة قائلاً "برايتون كان خصمًا جيدًا دون شك، وقد اتيحت لهم مجموعة من الفرص في الوقت الذي كنا نفقد فيه الكرة بكل سهولة، فقد منحناهم فرصة للعودة في المباراة، وكانوا قادرين على ذلك لولا تألق الحارس أليسون، كما أن الكرات الثابتة كانت خطيرة للغاية، ولكننا تعاملنا معها كما يجب".


تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يتمكن فيها الحارس البرازيلي لليفربول من الحفاظ على نظافة شباكه، على الرغم من أنها المباراة الثالثة في مسيرته بالبريميرليج.