رونالدو وديبالا الأعلى أجراً في يوفنتوس، وبنعطية وساندرو في آواخر الترتيب - El botola - البطولة

.

رونالدو وديبالا الأعلى أجراً في يوفنتوس، وبنعطية وساندرو في آواخر الترتيب

RT
25 غشت 2018على الساعة10:53

نشر موقع "DeclareVarNotWar" بيانات برواتب لاعبي فريق الإيطالي لكرة القدم، للموسم الحالي (2018-2019)، وكيف تغيرت مقارنة بالموسم الماضي.


ودفع فريق اليوفي "السيدة العجوز" مبلغ 155 مليون يورو، في الموسم الماضي كرواتب لجميع لاعبيه. وكان المهاجم الأرجنتيني ، المنتقل إلى صفوف ميلان هذا الموسم على سبيل الإعارة، الأكثر أجرا بينهم، برصيد 13.9 مليون يورو.

بينما سينفق الفريق الإيطالي 199 مليون يورو على الرواتب، وستكون حصة الأسد منها لنجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيحصل على 55.5 مليون يورو في السنة، على ما يبدو 25.5 مليون يورو ضرائب.


ويأتي في المرتبة الثانية النجم الأرجنتيني باولو ديبالا برصيد 13 مليون يورو، ويليه في المركز الثالث، لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، الذي ارتفع راتبه في عقده الجديد من 8.3 إلى 12 مليون يورو.


ويشغل المركز الرابع برصيد 11.1 مليون يورو، البرازيلي دوغلاس كوستا، الذي نعته "DeclareVarNotWar" بـ دييغو، بزلة لسان ملتبسا عليه مع الإسباني دييغو كوستا لاعب فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب، وهو برازيلي الأصل أيضا.


ويأتي المدافع ليوناردو بونوتشي، العائد من ميلان، في المركز الثالث، برصيد 10.2 مليون يورو.


في حين حل النجم المغربي، المهدي بنعطية، في المراكز الآخيرة برصيد 5.2 مليون يورو، بالتساوي مع آليكس ساندرو، الذي يتقاضى نفس الراتب، وذلك قبل ماتيا دي تشيليو وآندريا بارزالي برصيد 4.4 مليون يورو، ودانييلي روجاني برصيد 3.7 مليون يورو.


بينما جاء اللاعب الشاب ليوناردو سيبنازولا في المرتبة الآخيرة كـ أقل اللاعبين أجراً برصيد 2.4 مليون يورو.