تقارير | كورتوا يُجرّد نافاس من الرسمية أمام جيرونا - El botola - البطولة

.

تقارير | كورتوا يُجرّد نافاس من الرسمية أمام جيرونا

محمود علي
25 غشت 2018على الساعة08:15

يبدو أن الحارس البلجيكي، سيفرض نفسه سريعاً على تشكيلة ، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن أنه سيكون في التشكيلة الأساسية للفريق، التي ستواجه ، يوم غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من.


وكان نافاس قد شارك بشكل أساسي في المباراة الماضية التي فاز بها الفريق أمام خيتافي، في مستهل مشواره بـ"الليجا"، وذلك بعد تسعة أيام فقط من تعاقد النادي مع كورتوا، لكن على ما يبدو أن الآخير سيُزيح الكوستاريكي عن رسميته، بدايةً من مباراة جيرونا.


فـ وفقاً لتأكيدات واردة من صحيفة "ماركا"، فإن لوبيتيجي قرر الاعتماد على كورتوا في مواجهة الغد أمام جيرونا، ليُسجل ظهوره الأول مع الملكي منذ انضمامه من تشيلسي، وذلك على حساب نافاس.


وأرجعت الصحيفة أسباب ذلك إلى المستوى المميز الذي ظهر به حارس "البلوز" السابق في التدريبات الآخيرة، لكنها أبقت مصير نافاس من المشاركة مستقبلاً محل شك، حين أشارت إلى أن قرار لوبيتيجي حتى الآن لايزال غير واضح، سواء في الاعتماد على كورتوا بشكل كامل أو تقاسم المشاركة مع كيلور.


وأوضحت نفس المصادر أن لوبيتيجي من غير المرجح أن يُعلن عن قراره لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، على الرغم من أنه من المؤكد أنه سيتلقى سؤالاً بشأن ذلك.

أخبار ذات صلة